8 ديسمبر, 2016 6:01 م
الرئيسية / اخبار التقنية / مجموعة مسلية من العاب بنات للاستمتاع بها فى وقت الفراغ اون لاين
موقع فلفول
العاب بنات 2016

مجموعة مسلية من العاب بنات للاستمتاع بها فى وقت الفراغ اون لاين

فى أوقات الفراغ تنتاب الحيرة الكثير من الأطفال و أيضا الشباب فى ما يخص كيفية قضاء تلك الدقائق و الاستمتاع بها , و فى النهاية يمضى ذلك الوقت دون الاستفادة منه فى الترفيه عن النفس و الابتعاد قليلا عن الأجواء الروتينية التى يعيشونها بشكل يومى .

لا شك أنه هناك العديد من الوسائل التى يمكن بها استغلال أوقات الفراغ من أمثلتها قراءة الكتب أو ممارسة أى هواية مثل الرسم , لكن هناك بعض الأشخاص الذين يريدون عمل بعض الأشياء دون بذل أى مجهود ذهنى و  يكون الغرض منها التسلية فقط و التخلص من الإحساس بالضغوط النفسية التى تسببها الحياة سواء للكبار و أيضا الصغار .

مجموعة متميزة من العاب بنات برابط مباشر أون لاين :

من أهم الألعاب التى قد يستمتع بها الفتيات كثيرا مهما كانت مراحلهم العمرية :

لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة my talking angela :

سيفضلها كثيرا محبى تربية الحيوانات الأليفة خاصة القطط , حيث أن اللعبة تدور حول قطة جميلة يقوم اللاعب بالعناية و الاهتمام بها في ما يخص الطعام , حيث تقوم فى البداية بفتح الثلاجة و من ثم أخذ قطعة من الطعام و وضعها فى الفرن ثم ضربها فى الخلاط و بعد ذلك قم بإطعام القطة إلى أن يكتمل المستوى .

العاب تلبيس بنات ومكياج وقص شعر واكسسوارات ومناكير وتنظيف البشرة :

لا بد فى البداية من انتظار اكتمال التحميل و من ثم الضغط على كلمة play , وستكون البداية مع فتاة تعانى من وجود بعض حبوب الشباب على بشرتها و ستظهر لك قطعة اسفنجية لمساعدتك فى تنظيف بشرتها و بعد ذلك ستظهر لك الادوات المتاحة فى اللعبة بشكل متتالى لاستخدامها فى وضع الماسكات و غسل البشرة و للمزيد من الألعاب اضغط هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *