5 ديسمبر, 2016 12:20 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجدد العاب بنات 2016 مجانا للهواتف و اجهزة اندرويد
موقع فلفول
العاب بنات 2016

تحميل اجدد العاب بنات 2016 مجانا للهواتف و اجهزة اندرويد

يحتوي متجر جوجل بلاي علي جميع انواع الالعاب التي يستطيع من خلاله مستخدمي هواتف و اجهزة اندرويد تحميلها عليها مجانا لذا نقدم للمستخدمين اجدد العاب بنات 2016 التي يمكن تحميلها مجانا من المتجر من هناااا.

لعبة Princess Doll Fashion Dress Up:

هي احدي العاب تلبيس بنات ففيها تساعد الاميرة باختيار الملابس المناسبة لها و ما يتوافق مع هذه الملابس من احذية و اكسسوارات و مكياج و احذية و ايضا تسريحة الشعر.

لعبة Dollhouse Games for Girls:

تتناسب هذه اللعبة مع الفتيات الصغيرات حيث تعتبر كمحاكاة للعبة بيت الدمي ففيها تصمم و تنفذ البيت من خلال اختيارك الاثاث و الاكسسوارات الملائة و المناسبة للمنزل و ايضا نوع الطلاء للجدران و الارضيات.

لعبة Shopping Mall Girl:

في هذه اللعبة تقوم بمساعدة الزبائن في اخيار الملابس و الاكسسوارات التي تتناسب لهم كما تساعدهم في وضع المكياج الملائم لبشرتهم و ذلك اثناء عملك في المول التجاري و تتميز هذه اللعبة بتنوع و تعدد متاجر الملابس في المول و السير علي البساط الاحمر بعد الانتهاء من اختيار الملابس و تنوع الملابس.

لعبة Sweet Baby Girl Summer Fun 2:

في هذه اللعبة سوف تمارس الفتيات العديد من الانشطة بها حيث تتكون من 12 نشاط ممتع ففيها يمكن العناية و الاهتمام بالحيوانات الصغيرة او اعادة تزين و تسريح شعر الموديل الموجود باللعبة او اللعب مع الدرفيل في المياه و الاهتمام به و العديد من الانشطة.

لعبة Wedding Dress Maker Game:

في هذه اللعبة ساعد العروسة في تصميم موديل فستان الزفاف المناسب لها من خلال اختيار نوعية القماش الملائم للفستان و الاكسسوارات الملائمة مع التصميم و يستطيع اللاعب بعد الانتهاء من تصميم الفستان مشاركة صورة التصميم علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *