8 ديسمبر, 2016 4:10 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير اليوم الاحد 2/10/2016 فى الدورى الانجليزى
مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير
توتنهام يفوز على المان سيتى بهدفين فى البريميرليج

نتيجة مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير اليوم الاحد 2/10/2016 فى الدورى الانجليزى

انتهت منذ قليل المباراة التى خاضها فريقى مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير الانجليزى ، وذلك ضمن اطار مباريات الجولة السابعة من بطولة البريميرليج ، وانتهت المباراة بفوز فريق توتنهام هوتسبير الانجليزى فى مفاجأة قوية على المان سيتى بنتيجة هدفين نظيفين .

ملخص احداث شوطى المباراة

بدأت احداث المباراة التى جمعت بين فريقى مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير فى اطر مباريات الاسبوع السابع من مباريات البريميرليج قوية جداً ومثيرة فى احداثها ، وحاول فريق مانشستر سيتى فى بداية المباراة السيطرة على احداثها باحراز هدف مبكر خلال الدقائق الاولى من المباراة .

ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن ، حيث جاءت المفاجأة فى الدقيقة التاسعة من وقت المباراة عندما سجل فريق مانشستر سيتى الانجليز هدفاً مبكراً بالفعل ولكن بالخطأ فى مرماه ، وذلك بأقدام اللاعب ” أليكساندر كولاروف ” ليهدى فريق توتنهام هوتسبير تقدماً مبكراً خلال احداث اللقاء .

وبعد البداية الساخنة للمباراة اشتعلت اجواء اللقاء ، وقام فريق المان سيتى بالضغط على لاعبى فريق توتنهام هوتسبير كمحاولة لتعديل النتيجة التى أخطأوا فيها منذ البداية ، ولكن جاءت محاولات فريق المان سيتى تفتقد للخطورة .

وبعد تقدم فريق توتنهام هوتسبير الانجليزى من هدف بنيران صديقة فى بداية المباراة ازداد حماسهم كثيراً ، وتمكن لاعبو فريق توتنهام من التصدى لهجمات فريق المان سيتى وحماية مرماهم من هدف يعيد نتيجة المباراة الى بدايتها ، وانتشر لاعبو الفريق انتشاراً جيداً فى الملعب ، بل وتمكنوا من بناء هجمات قوية على مرمى فريق المان سيتى .

وفى احدى هجمات الفريق تمكن فريق توتنهام من تسجيل الهدف الثانى لهم فى المباراة فى الدقيقة 37 بأقدام اللاعب ” ديلى الى ” ، ليقلص فرص فريق المان سيتى من عودته الى المباراة ، وانتهت احداث الشوط الاول من لقاء مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير بتفدم فريق توتنهام بهدفين نظيفين .

وجاءت احداث الشوط الثانى من المباراة خالية من الاثارة والمتعة ، اذ ان فريق المان سيتى حاول التسجيل اكثر من مرة فى شباك توتنهام ولكنه فشل فى ذلك ، بالاضافة الى ان فريق توتنهام لم يريد اكثر من الفوز بهدفين فدافع عن مرماه ، الى ان انتهت المباراة بفوز فيق توتنهام بهدفين نظيفين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *