10 ديسمبر, 2016 5:04 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب بنات اون لاين فلاش جميلة جدا للبنات
العاب بنات 2016 اون لاين
العاب بنات 2016

العاب بنات اون لاين فلاش جميلة جدا للبنات

بالتأكيد تستمتع كل فتاة بإختيار كل ما يتعلق بالملابس و الاكسسوارات و أدوات الماكياج التى تناسبها و تحبها , لذا فنجد الكثير من الفتيات يقومون بقضاء أوقات فراغهن فى البحث عن ألعاب تناسب تلك الطبيعة الرقيقة و يقمن يتحميلها على جهاز الكمبيوتر الشخصى أو حتى الدخول على إحدى المواقع الالكترونية التى تسمح باللعب أون لاين و بدون تحميل .

يعد موقع فلفول من أشهر المواقع التى توفر مثل تلك الألعاب الخاصة بالفتيات و يمكنكم الدخول عليه من خلال اتباع الرابط التالى اضغط هنا و ستجدون مجموعة متنوعة من التبويبات و التى من أهمها تبويب “العاب بنات” .

العاب بنات ممتعة من موقع فلفول بدون تحميل :

يوفر موقع فلفول العديد من الألعاب المميزة و التى تخص الفتيات من مختلف الأعمار و من أمثلتها :

العاب تلبيس بنات و مكياج و قص شعر و اكسسوارات و مناكير و تنظيف البشرة:

فى البداية يقوم اللاعب بالضغط على كلمة play و من ثم ستظهر فتاة يمتلئ وجهها بالحبوب فكل ما عليك هو استخدام الأدوات التى ستظهر لك لتنظيف بشرتها و وضع الماسكات اللازمة لها .

لعبة مكياج و أزياء فصل الشتاء من أجل التزيين لفتاة جميلة :

كل المطلوب من اللاعب هو اختيار الاكسسوارات و ألوان الماكياج التى تلائم وجه الفتاة الموجودة فى اللعبة هذا بالاضافة إلى امكانية اختيار ألوان العيون .

العاب تلبيس بنات اخوات 2016 لجميع الاعمار :

يمكن للاعب الانطلاق و الاستمتاع بتلك اللعبة بالضغط على كلمة play , و فى تلك اللعبة ستقوم الفتيات اللاتى يعشقن مثل تلك الألعاب بتزيين فتاتين و ليس فتاة واحدة , حيث ستظهر الفتاة الأولى و معها قائمة من أدوات الماكياج و بعد ذلك الملابس و هذا سيتكرر مع الفتاة الثانية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *