4 ديسمبر, 2016 5:51 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجمل العاب طبخ 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب
احدث العاب الغاز 2016 للهواتف اندرويد

تحميل اجمل العاب طبخ 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

تعتبر العاب طبخ من الاكثر الالعاب شيوعا و رواجا بين مستخدمي هواتف و اجهزة اندرويد الذكية حيث تساهم هذه الالعاب في تعريف المستخدم مكونات الاطعمة المختلفة و ايضا مكونات المطبخ و طريقة الاعداد لهذه الاطعمة و السرعة في تلبية و نفيذ طلبات الزبائن بسرعة فائقة لذا نقدم لكم اجمل هذه الالعاب 2016 التي يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي من هنااا.

لعبة Cook game for girl restaurant:

هذه احدي العاب الطبخ في المطاعم حيث تكون اللعبة من 12 مرحلة تقوم بها باعداد الاطعمة المختلفة خلال وقت محدد حتي تستطيع الفوز بالمرحلة.

لعبة Cooking Stand Restaurant Game:

في هذه اللعبة تعتبر مالك لاحدي الاطعمة الجاهزة الذي تعد و تجهز به انواع متنوعة من الوجبات الجاهزة السريعة خلال وقت محدد و ما يتوفر لديك من مكونات و يجب ان تزيد من مهاراتك في تلبية طلبات الزبائن حتي تجذب اكبر عدد منهم.

لعبة chool Pizza Delivery:

هي احدي العاب طبخ فيها سوف تكون قادر علي المشاركة في ادارة مطعم للبيتزا حيث تقوم بتسليم البيتزا الي العملاء و الزبائن باقصي السرعة و خلال وق محدد.

لعبة Yummy Burgers Simulation 2016:

في هذه اللعبة تقوم باعداد سندويش البرجر بمكوناته المختلفة خلال وقت محدد و تتميز هذه اللعبة بوجود العديد من الوجبات السريعة و التحديات السريعة و من مختلف المستويات و صور زاهية الالوان.

لعبة Cake Maker : Cooking Games:

في هذه اللعبة ستشارك في مطعم للاعداد الكعكات المختلفة من خلال امتلاكك للمكونات المتوفرة لديك سواء كانت مادية او معنوية.

لعبة طبخ الحلويات- العاب بنات:

في هذه اللعبة قوم باعداد العديد من الاطعمة و الحلويات المتوفرة في مطبخك و تتميز هذه اللعبة بانها تتناسب مع جميع الاعمار و سهولتها و بساطتها كما تشمل العديد من التحديات لتحظير عدد من الاطباق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *