10 ديسمبر, 2016 6:33 م
الرئيسية / اخبار التقنية / مجموعة ممتعة من احدث العاب طبخ برابط مباشر
موقع فلفول
العاب طبخ

مجموعة ممتعة من احدث العاب طبخ برابط مباشر

يعد الطبخ من المهام الرئيسية التى تقوم بها سيدة المنزل و لم يقتصر ذلك الأمر على الفتيات و السيدات فقط بل , وصل أيضا إلى بعض الشباب الذى تجبرهم بعض الظروف على العيش بمفردهم فيتطلب ذلك الأمر مزيدا من الاعتماد على الذات فى كل شئ حتى فى إعداد بعض الوجبات اليومية .

لكن سريعا ما يتحول الأمر من مهمة يجب القيام بها إلى هواية عند البعض , حيث يرى معظم الأشخاص المثقفون أن الطبخ فن و متعة , لذا فقد عمل القائمون على برمجة المواقع الالكترونية الخاصة بالألعاب على وضع بعض الألعاب التى تهتم بالطبخ و أدواته و من أمثلة تلك المواقع “موقع فلفول” و الذى يمكن الدخول عليه من خلال اتباع ذلك الرابط المباشر اضغط هنا .

العاب طبخ ممتعة بدون تحميل من موقع فلفول :

بعد الدخول على موقع فلفول من خلال الرابط السابق ذكره , يمكنكم الاستمتاع بالألعاب الخاصة بالطهى من خلال الضغط على تبويب موجود فى أعلى الصفحة و الذى يدعى “العاب طبخ” و من ثم ستنتقل إلى صفحة أخرى تحتوى على سبعة ألعاب مختلفة تقريبا منها :

لعبة تزيين الايس الكريم اللذيذ من العاب طبخ الحلويات السريعة :

سيعشق تلك اللعبة أى شخص يحب الحلويات بشكل عام وتزيين المثلجات بشكل خاص , فكل ما عليك فى تلك اللعبة هو القيام بتزيين أكواب الأيس كريم ليصبح شكلها لذيذ و شهى .

لعبة صنع فطائر البيتزا اللذيذة من العاب طبخ الماكولات الشهية اللذيذة :

انتظر حتى يكتمل التحميل ثم اضغط على كلمة play , و ستجد أن مجموعة من الزبائن يطلبون أنواع معينة من البيتزا اللذيذة , فكل ما عليك هو العمل بشكل سريع لإرضائهم , فإذا لم يتم ذلك فسيغضبون و يتركون المحل على الفور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *