8 ديسمبر, 2016 4:09 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات جون سينا في برنامج Talking Smack ردا علي دين امبروز
جون سينا
جون سينا

تصريحات جون سينا في برنامج Talking Smack ردا علي دين امبروز

صرح بطل المصارعة الحرة جون سينا في حلقة الاسبوع الحالي بعرض سماكداون المباشر بانه لا يهتم برأي امبروز عنه ردا علي اساءة دين امبروز الموجه له في حلقة الاسبوع الماضي بنفس العرض حيث شبه سينا بالعامل بدوام جزئي الكسول و انه لا يحب سينا و اصبح بدلا منه الوجه المعتمد لمؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية ” WWE “.

و اوضح سينا في برنامج Talking Smack بان امبروز يمثل الحلقة الضعيفة في فريق ذا شيلد علي الرغم من قوة باقي اعضاء الفريق سيث رولينز و رومان راينز و اصبحا من ابرز نجوم WWE علي العكس من رامبروز، و اضاف سينا بانه منذ الظهور الاول لفريق ذا شيلد لم يستطع امبروز جذب الانظار اليه عكس زملائه بالفريق الذين ثبتا اقدامهما في WWE و اصبحا من اقوي نجومه في الوقت الحالي بسبب عدم اكتشاف امبروز لنفسه بصورة صحيحة و الفخر فقط بالفوز في المباريات الذي يعتبره قمة النجاح.

“لم يلفت دين أمبروز الأنظار إليه، منذ أول ظهور لفريق “ذا شيلد”، لأنه لم يكتشف نفسه بصورة صحيحة، عكس سيث رولينز ورومان راينز اللذان رسخا أقدامهما في WWE وأصبحا من ألمع نجومها في الوقت الحالي”.

و اكد سينا بانه غير مهتم بامر رامبروز و اذا كان يتمني في الاهتمام بما يفعله في مهرجان No Mercy من خلال القيام بأمر شديد البساطة هو التقدم لمواجهته في قتال او التراجع عن القتال، و ضرب سينا مثال علي مصارع يستعد بطريقة صحيحة كمصارع محترف و هو المصارع انطونيو سيزاره الذي فاز بالعديد من المباريات في عرض راو المباشر و لكنه يعتبر نفسه في مرحلة الاعداد كمصارع محترف بصورة صحيحة.

“دين أمبروز لا يحبني وأنا غير مهتم بأمره، وإذا كان يرغب في أن أهتم بما يفعله في مهرجان No Mercy، فيستعيّن عليه أن يتقدم لمواجهتي أو يتراجع عن نزالي، والأمر بسيط للغاية”.

و الجدير الذكر ان جون سينا قد حصل علي لقب بطولة WWE حوالي 15 مرة في الوزن الثقيل خلال تاريخه الرياضي في المصارعة الحرة، بالاضافة الي حصوله علي بطولة الولايات المتحدة 5 مرات اخرها التي فازر بها في 2015 بمهرجان ليلة الابطال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *