6 ديسمبر, 2016 2:10 م
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب فرايف friv games من موقع فلفول بدون تحميل
العاب فرايف friv games
العاب فرايف friv games

العاب فرايف friv games من موقع فلفول بدون تحميل

لا شك أن العاب فرايف أو كما يطلق عليها فى اللغة الانجليزية friv games من أكثر الألعاب متعة و تشويقا نظرا لأنها متنوعة و فى استطاعتها ارضاء جميع الأذواق و مناسبة لكل الاعمار , و للاستمتاع بتلك الألعاب الشيقة و الممتعة فلا بد فى البداية من اتباع الربط التالى اضغط هنا للدخول على موقع فلفول “flfool” الذى يتيح لزواره لعب أى لعبة موجودة على الموقع بشكل مجانى و دون دفع أى رسوم .

العاب فرايف friv games من موقع فلفول اون لاين :

بعد الدخول على موقع فلفول و لتسهيل الأمر عليكم لإيجاد العاب فرايف friv games يمكنكم اللجوء إلى محرك البحث الخاص بموقع فلفول و الذى ستجدونه فى الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية بالأسفل و كتابة العاب فرايف فقط و من ثم الضغط على كلمة بحث و ستظهر لكم قائمة من الألعاب المتنوعة و المثيرة و يمكنكم بعد ذلك اختيار ما يحلو لكم من الألعاب .

تضم قائمة العاب فرايف ما يقرب من تسعة و ثلاثين لعبة مقسمة على صفحتين و من أهم تلك الألعاب :

لعبة الحلاق السريع المتميز من العاب متنوعة مختلفة وجديدة اون لاين :

لا بد أن يتوفر لدى اللاعب قوة الملاحظة و سرعة الأداء , حيث تدور تلك اللعبة حول صالون للحلاقة به أربعة زبائن , لكن المشكلة هى أن شعرهم يطول فى وقت قصير جدا فلا بد أن يحرص اللاعب على قص شعرهم بسرعة.

لعبة تلبيس حورية البحر 2016 مختلفة و مسلية :

للبدء فى اللعبة اضغط على كلمة play و ستظهر لكم حورية البحر و بجانبها مجموعة من ألوان العيون و أيضا الماكياج و تسريحات الشعر و يستخدم الماوس فقط فى تلك اللعبة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *