5 ديسمبر, 2016 12:28 م
الرئيسية / اخبار مصر / أحمد عمر هاشم يصرح: مروجو شائعة وفاتي كذابون و منافقون
اشاعة وفاة احمد عمر هاشم
الشيخ احمد عمر هاشم

أحمد عمر هاشم يصرح: مروجو شائعة وفاتي كذابون و منافقون

انتشرت فى الاونة الاخيرة خبر كاذب و ملفق عن وفاة عضو هيئة كبار علماء الدين بالازهر الشريف الشيخ أحمد عمر هاشم و قد اكد الشيخ أحمد عمر هاشم بأن صحته جيدة و لا يعانى من اى مشاكل صحية تؤدى الى رواج تلك الاشاعة.

و قد رد الدكتور الشيخ احمد عمر هاشم عضو هيئة كبار علماء الدين بالازهر الشريف على تلك الاشاعات قائلا ان مروجوا هذه الاشاعة عن خبر وفاته ليسوا الا كذابين و منافقين لا يريدون سوى اثارة البلبلة فى المجتمع المصري.

و قد طلب الشيخ احمد عمر هاشم بضرورة التحقق من الاخبار الصحيحية قبل نشرها اذ ان الكثير من المواقع الاخبارية و البرامج الاعلامية خبر وفاة الشيخ احمد عمر هاشم.

و قد قامت الكثير من المواقع الاخبارية و الاعلامية المرئية و المسموعة بنشر خبر وفاة الشيخ احمد عمر هاشم عضو هيئة كبار علماء الازهر و الرئيس الاسبق للجامع الازهر عن عمر يناهز الخامس و السبعين.

الجدير بالذكر ان الدكتور الشيخ عمر احمد هاشم قد ولد فى 6 فبراير 1941 ودرس بكلية اصول الدين بالجامع الازهر و تخرج منها عام 1961 و حصل على درجة الماستجير و الدكتوراة من نفس الكلية اصول الدين فى ما بين العام 1969 و العام 1983.

و من ثم عين الدكتور الشيخ أحمد عمر هاشم بعدة مناصب فقد عُين عام 1987 عميدا لكلية أصول الدين بالجامع الازهر بالزقازيق و من بعدها و بالتحديد في عام 1995 أصبح الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر و بعدها تم اعفائه من ذلك المنصب بعد ان تم بلوغه سن الستين و اصبح بعده عضوا بهيئة كبار علماء الدين بالازهر الشريف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *