5 ديسمبر, 2016 8:42 م
الرئيسية / منوعات / وفاة الفنان محمد حسن الدهلاوي بعد صراع مع المرض
محمد حسن الدهلاوي
وفاة الفنان محمد حسن

وفاة الفنان محمد حسن الدهلاوي بعد صراع مع المرض

فقد الوسط الفنى الكويتى و العربى أحد الفنانين الكبار الذين تركوا بصمة فى مجال التمثيل و هو الفنان القدير “محمد حسن الدهلاوي” و ذلك يوم الجمعة الماضى الذى وافق الثالث و العشرين من شهر سبتمبر الجارى للعام الميلادى الحالى ألفين و ستة عشر .

نبذة مختصرة عن الفنان الراحل محمد حسن الدهلاوي :

بحسب ما تم ذكره فى بعض المواقع الاخبارية فإن الفنان الكبير “محمد حسن الدهلاوي” من مواليد الثالث من شهر أكتوبر عام ألف تسعمائة ستة و أربعين ميلاديا فى الكويت , كانت انطلاقته الفنية مع فرقة المسرح العربى الكويتية عام ألف تسعمائة أربعة و ستين ميلاديا .

جدير بالذكر أن الفنان محمد حسن الدهلاوي رحمه الله قد لمع نجمه و حقق نجاحا كبيرا فى الإذاعة و ذلك عندما قدم برنامجين و قد قيل أنهما من أفضل البرامج الإذاعية و عن أسمائهما فالبرنامج الأول يطلق عليه اسم “نافذة على التاريخ” أما البرنامج الثانى فيسمى “نجوم القمة” .

من أهم الأعمال التليفزيونية التى شارك فى تمثيلها الفنان الراحل مسلسل يطلق عليه اسم “العتاوية” و قد تم انتاج ذلك العمل الدرامى عام ألف تسعمائة و ثمانين و كان من أبطال ذلك العمل أيضا داود حسين , و من أعماله الدرامية أيضا مسلسل يعرف بإسم “أشوفكم على خير” و الذى تم عرضه لأول مرة فى الرابع عشر من شهر يناير لعام ألفين و أربعة عشر و عدد حلقاته ثلاثين حلقة .

وفاة الفنان الكويتى محمد حسن الدهلاوي :

عن عمر ناهز السبعين عاما تقريبا رحل عن دنيانا الفنان الكويتى القدير محمد حسن الدهلاوي أول أمس الجمعة بعد صراع دام لعدة سنوات مع المرض , و قد وارى الثرى عصر نفس اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *