6 ديسمبر, 2016 6:02 م
الرئيسية / اخبار التقنية / احدث العاب فرايف 2016 مجانا بدون تحميل علي شبكة الانترنت
العاب فرايف
العاب فرايف

احدث العاب فرايف 2016 مجانا بدون تحميل علي شبكة الانترنت

تتسم العاب فرايف بانها العاب فلاش حيث حل مساحة صغيرة من جهاز الكمبيوتر و لا تحتاج الي تحميلها علي اجهزة الحاسوب او الهاتف الذكي فيمكنك لعبها مباشرة علي شبكة الانترنت، كما يتميز موقع فرايف بانه يقدم انواع متنوعة من الالعاب ففيه تجد الالعاب الرياضية و الطبخ و السرعة و الهروب و الذكاء و غيرها، لذا نقدم لكم احدث العاب فرايف 2016 مجانا علي شبكة الانترنت من هناااا.

لعبة Base Ball:

هي احدي الالعاب الرياضية علي الموقع فمن خلالها تمارس لعبة البيسبول المشهورة علي المستوي العالم من خلال ادائك لرمي كرة البيسبول و معرفة الشروط و الاحكام التي تقام عليها هذه اللعبة و فيها تختار مستوي اللعبة التي تحب ان تمارسهاسواء كانت سهلة او متوسطة او صعبة و توفر لك اللعبة كافة الارشادات قبل دخول المستوي الذي تحتاجه.

لعبة Ninja Shape:

هي احدي العاب الهروب حيث تقوم من خلال شخصية الننجا التحرك سريعا حي تحصل علي النقاط المحددة لك في مستوي اللعبة بدون الاصطدام برجل العصابات حتي تتخطي المرحلة و تتاهل للمرحلة الاخري.

لعبة Portal Quest:

هي احدي العاب الحركة علي الموقع و بعد اختيارك ممارسة لعبة جديدة توضح لك ارشادات ممارسة اللعبة من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك.

لعبة Petz Fantasy:

هي لعبة تتاشبة مع المسلسل الكروني فانستي بيتز حيث تعتمد هذه اللعبة علي قوة الملاحظة و سرعة البديهية حيث تختار نوع حصان و بعد ملاحظته تقوم بتشكيله بنفس التصميم و اللون نفس التصميم الذي اختارته بالضبط و ذلك خلال وقت محدد.

لعبة Hall Of The Wild:

في بداية اللعبة تضغط علي بدء اللعبة ثم تظهر لك ارشادات اللعبة حيث تمارسها من خلال لوحة المفاتيح بجهاز الكمبيوتر و حين تجمع العدد الكافي من النقاط و تصل الي نقطة الخروج فانك تتأهل للمستوي الثاني من اللعبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *