5 ديسمبر, 2016 10:28 ص
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف قيادية محافظة اسيوط منشورة في يوم الثلاثاء 25/10/2016 في جريدة الاهرام
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف قيادية محافظة اسيوط منشورة في يوم الثلاثاء 25/10/2016 في جريدة الاهرام

مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم يوم الثلاثاء و الذي يوافق اليوم الخامس و العشرين من هذا الشهر شهر أكتوبر المجيد من العام الجاري عام 2016م ، قامت اللجنة الدائمة لإختيار القيادات في محافظة أسيوط بنشر إعلانها الخامس من هذا العام عام 2016م ، بنشر إعلان من قبلها عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها ، و قد تم نشر هذا الإعلان عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، و هذا طبقا ً للقانون الذي يتم العمل به في جمهورية مصر ، و هو القانون الخامس من العام المنقضي 1991م ، و الذي يحكم في شأن الوظائف القيادية ، و كذلك أيضا ً طبقا ً للقرار الجمهوري ، و الذي يحمل رقم السادس و السبعين لهذا العام الجاري عام 2016م .

وظائف قيادية محافظة اسيوط منشورة في يوم الثلاثاء 25/10/2016 في جريدة الاهرام
وظائف قيادية محافظة اسيوط منشورة في يوم الثلاثاء 25/10/2016 في جريدة الاهرام
وظائف قيادية محافظة اسيوط منشورة في يوم الثلاثاء 25/10/2016 في جريدة الاهرام
وظائف قيادية محافظة اسيوط منشورة في يوم الثلاثاء 25/10/2016 في جريدة الاهرام

الوظائف الشاغرة في محافظة أسيوط :

و حسب ما تم نشره في إعلان جريدة الأهرام من قبل اللجنة الدائمة لإختيار القيادات في محافظة أسيوط ، يمكن التعرف على تلك الوظيفة الشاغرة في محافظة أسيوط ، ألا و هي منصب مدير عام الإدارة العامة للتنظيم و الترتيب و موازنة الوظائف و تخطيط القوى العاملة ، ذلك المنصب الذي يتبع المجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا بموازنة مديرية التنظيم و الإدارة في محافظة أسيوط .

الشروط اللازمة لشغل وظائف محافظة اسيوط :

و كذلك قد أوضح الإعلان المنشور في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، من قبل اللجنة الدائمة لإختيار القيادات في محافظة أسيوط ، أن من يرغب في شغل وظيفة محافظة أسيوط ، ، و هي هي منصب مدير عام الإدارة العامة للتنظيم و الترتيب و موازنة الوظائف و تخطيط القوى العاملة ، ذلك المنصب الذي يتبع المجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا بموازنة مديرية التنظيم و الإدارة في محافظة أسيوط ، فيجب عليه مراجعة تلك الشروط آتية الذكر ، و مطابقتها على نفسه ، و تلك الشروط هي :

  1. يجب على من يرغب في شغل تلك الوظيفة أن يكون واحدا ً من الحاصلين على واحد من المؤهلات العالية ، و الذي يجب أن يتناسب مع طبيع المنصب .
  2. كما قد حدد الإعلان أن المتقدم إلى تلك الوظيفة ، يجب أن يكون قد سبق و قضى بالفعل مدة زمنية ، و التي يجب أن تصل إلى العامين ، في واحدة من وظائف الدرجة الأولى .
  3. كذلك يلزم على المتقدم لشغل منصب هي منصب مدير عام الإدارة العامة للتنظيم و الترتيب و موازنة الوظائف و تخطيط القوى العاملة ، ذلك المنصب الذي يتبع المجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا بموازنة مديرية التنظيم و الإدارة في محافظة أسيوط أن يكون قد سبق و أجتاز البرامج التدريبية ، و التي تلزم لشغل تلك الوظيفة .
  4. كما أن المتقدم لشغل وظيفة محافظة أسيوط فيجب أن يكون لديه القدرة على القيادة و التوجيه .
  5. و قد حد الإعلان المنشور في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، أن المتقدم يجب أن يكون لديه المعرفة بالقدر الكافي بإحدى اللغات الأجنبية .
  6. و أخيرا ً ، يجب على المتقدم لشغل وظيفة محافظة أسيوط فيجب عليه أن يكون لديه القدرة الكافية و الدراية اللازمة للتعامل مع الحاسب الآلي .

كيفية التقديم في وظائف محافظة أسيوط :

و على من يرغب في التقديم لشغل منصب منصب مدير عام الإدارة العامة للتنظيم و الترتيب و موازنة الوظائف و تخطيط القوى العاملة ، ذلك المنصب الذي يتبع المجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا بموازنة مديرية التنظيم و الإدارة في محافظة أسيوط ، أن يقوم بمراجعة الشروط سابقة الذكر في أعلاه ، و التأكد من إنطباقها عليه بالكامل ، و من ثم يجب عليه أن يقوم بالتوجه شخصيا ً إلى المقر الخاص بالأمانة الفنية للجنة القيادات ، و التي يمكن أن تجدها في ديوان عام المحافظة ــ في محافظة أسيوط ــ الإدارة العامة لشئون العاملين ــ و التي تقع في الدورع التاسع ، و هذا من أجل أستيفاء النموذج ، و الذي قد سبق و تم إعداده من قبل محافظة أسيوط ، من أجل إستيفاء النموذج .

الأوراق اللازمة للتقديم في وظائف محافظة أسيوط :

و بعد أن تعرفت عزيزي القارئ على الشروط اللازمة ، و كذلك كيفية التقديم ، الآن عليك أن تقوم بإعداد الأوراق و المستندات الكاملة ، و التي يلزم إعدادها للتقديم في تلك الوظيفة ، على أن تكون مكونة من أصل واحد مصحوبا ً بستة من الصور الضوئية لكل مستند ، كما يجب أن تكون الأوراق و المستندات معتمدة ، و تلك الأوراق و المستندات هي كالآتي ذكره :

  1. بيان حالة وظيفية .
  2. كما يجب إعداد بيان بالإنجازات ، و التي سبق و أن تم إعدادها من قبل رئيس الجهة التي يتبع لها المتقدم ، إذا كان من العاملين بها .
  3. كما يجب أن يقوم المتقدم بتقديم مقترحات لتطوير الوظيفة ، و التي يتقدم إليها .
  4. كذلك يجب أن يقوم بتقديم تقارير الكفاية .
  5. خطابات الشكر .
  6. شهادات التقدير .
  7. العلاوات التشجيعية .
  8. عدد ستة من الصور الشخصية الحديثة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *