5 ديسمبر, 2016 12:19 ص
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف المصرية للسيارات المنشورة اليوم الجمعة 23/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف المصرية للسيارات المنشورة اليوم الجمعة 23/9/2016 في جريدة الاهرام

مع بداية الساعات الأولى من صباح هذا اليوم يوم الجمعة و الذي يوافق اليوم الثالث و العشرين من هذا الشهر شهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، قامت شركة المصرية للسيارات ــ لتجارة السيارات ، بالإعلان عن حاجتها إلى عدد من الوظائف ، و التي تحتاج إلى شغلها ، و ذلك عبر جريددة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر .

وظائف المصرية للسيارات المنشورة اليوم الجمعة 23/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف المصرية للسيارات المنشورة اليوم الجمعة 23/9/2016 في جريدة الاهرام

الوظائف الخالية في شركة المصرية للسيارات :

و حسب ما تم نشره في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، نجد أن الوظائف الخالية في شركة المصرية للسيارات ، و التي تعمل في مجال تجارة السيارات منذ زمانا ً بعيدا ً ، و تلك الوظائف هي كالآتي ذكرها :

  1. أفراد مبيعات .
  2. سائقين .
  3. عمال نظافة .

الشروط اللازم توافرها في المتقدمين :

و على من يرغب في التقدم لشغل أي من الوظائف سابقة الذكر ، فيجب عليه أن يكون واحدا ً من من تنطبق عليهم الشروط الآتي ذكرها ، و التي قد حددتها شركة المصرية للسيارات :

  1. فتحت شركة المصرية للسيارات باب التقديم لشغل وظيفة أفراد مبيعات للجنسين سواء كانوا ذكورا ً ، أو إناثا ً .
  2. بينما اشترطت شركة المصرية للسيارات أن يكون المتقدم /ة لشغل وظيفة أفراد مبيعات هو واحدا ً من حاملي شهادة من المؤهلات العليا .
  3. كذلك يجب على من يرغب في شغل وظيفة أفراد مبيعات أن يكون حسن المظهر .
  4. كذلك يجب أن يكون المتقدم لشغل وظيفة أفراد المبيعات أن يكون لديه خبرة لا تقل عن الثلاثة من السنوات .
  5. أما من يرغب في الالتحاق بوظيفة سائق في شركة المصرية للسيارات ، فيجب عليه أن يكون لديه رخصة قيادة مهنية .

مميزات العمل في شركة المصرية للسيار ات :

لعلك تعلم عزيزي القارئ لهذا المقال على موقع المملكة الأخبارية ، أن شركة المصرية للسيارات ، هي واحدة من أقدم ، و أشهر الشركات للتجارة في السيارات بمختلف أنواعها ، و ماركاتها ، لذا يعد العمل لدى تلك الشركة له الكثير و الكثير من المميزات ، و التي يمك حصر بعضها في السطور الآتية ، و هي :

  1. لعل أول تلك المزايا ، أن شركة المصرية للسيارات ، هي واحدة من الشركات الأكثر إنتشارا ً في جميع أنحاء جمهورية مصر ، حيث يمكن القول بأنه لا توجد محافظة في جميع أنحاء جمهورية مصر تخلو من فرع يتبع شركة المصرية للسيارات .
  2. كذلك ، و من الجدير ذكره ، أن شركة المصرية للسيارات تقوم بتقديم رواتب مجزية جدا ً ، لجميع العاملين لديها ، في مختلف الوظائف ، أو في أي فرع من فروعها على مستوى محافظات جمهورية مصر .

كيفية و موعد التقديم إلى وظائف شركة المصرية للسيارات :

على كل من يرغب في التقديم في أي من الوظائف سابقة الذكر ، و على من يرغب في التقديم و العمل لدى شركة المصرية للسيار ات ، و أن تكون واحدا ً من من ينطبق عليهم الشروط ، و التي قد سبق و تم ذكرها بالأعلى ، عليه أن يتوجه إلى أي فرع من فروع شركة المصرية للسيارات ، تلك الشركة الرائدة في مجال تجارة السيارات ، و التي تنتشر في جميع محافظات جمهورية مصر ، و ذلك بدء من يوم الغد يوم السبت و الذي سوف يوافق اليوم الرابع و العشرين من هذا الشهرشهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، و حتى يوم الخميس القادم و الذي سوف يوافق اليوم التاسع و العشرين من الشهر نفسه ، و ذلك في الفترة بين الساعة التاسعة من صباح كل يوم ، و حتى تمام الساعة الخامسة مساء ٍ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *