9 ديسمبر, 2016 9:17 م
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي المنشورة اليوم الخميس 22/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي المنشورة اليوم الخميس 22/9/2016 في جريدة الاهرام

مع بداية الساعات الأولى من صباح هذا اليوم يوم الخميس و الذي يوافق اليوم الثاني و العشرين من هذا الشهر شهر سبتمبر من العام الحالي عام 2016م ، قامت شركة مياة الشرب و الصرف الصحي ، في محافظة أسيوط ، و محافظة الوادي الجديد ، و التي تتبع بدورها الشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي ، و قد قامت بنشر الإعلان الأول لها عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، لهذا العام عام 2016م ، و الذي يفيد بحاجة الشركة إلى عدد من الموظفين ، من أجل شغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها .

وظائف خالية
وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي المنشورة اليوم الخميس 22/9/2016 في جريدة الاهرام

الوظائف الخالية في شركة المياة و الصرف الصحي :

و من خلال الإعلان المنشور في صباح اليوم في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، من قبل شركة مياة الشرب و الصرف الصحي ، في محافظة أسيوط ، و محافظة الوادي الجديد ، و التي تتبع بدورها الشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي ، يمكن التعرف على طبيعة الوظائف المطلوبة في الشركة ، و كذلك أعداد المطلوبين لشغل تلك الوظائف ، و هي كالآتي ذكرها :

أولا ً ــ الوظائف النوعية ــ بنظام التعاقد :

و قد أعلنت شركة مياة الشرب و الصرف الصحي ، في محافظة أسيوط ، و محافظة الوادي الجديد ، و التي تتبع بدورها الشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي ، عن عدد من الوظائف ، و التي سوف يعمل موظفيها بنظام التعاقد ، و هي كالآتي ذكرها :

  1. مطلوب للتعين بنظام التعاقد مهندس ثالث ، و الذي يتبع الوظائف الهندسية ، بحيث يكون عدد المطلوبين لشغل تلك الوظيفة هو خمسة و عشرين من المهندسين ، في مختلف التخصصات ، حيث أن التخصصات المطلوبة هي : تخصص هندسة مدني ــ و تخصص هندسة ميكا نيكا قوى ــ و كذلك تخصص هندسة كهرباء ــ و أخيرا ً ، تخصص هندسة اتصالات و إلكترو نيات .
  2. كذلك تطلب شركة مياة الشرب و الصرف الصحي ، في محافظة أسيوط ، و محافظة الوادي الجديد ، و التي تتبع بدورها الشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي ، للعمل لديها وظيفة محاسب ثالث ، حيث تتبع تلك الوظيفة مجموعة وظائف التمويل و المحاسبة ، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة هو واحد من حاملي شهادة بكالريوس التجارة ، من شعبة المحاسبة ، و تحتاج الشركة إلى عدد خمسة من الموظفين في هذا المجال .
  3. كذلك أعلنت شركة مياة الشرب و الصرف الصحي ، في محافظة أسيوط ، و محافظة الوادي الجديد ، و التي تتبع بدورها الشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي ، عن حاجتها إلى عدد من الكيمائيين ، من أجل التتعاقد و التعيين على وظيفة كيميائي ثالث ، و يصل عدد المطلوبين من أج شغل تلك الوظيفة إلى الخمسة عشر من خريجي كلية العلوم ، من مختلف الشعب ، و تحديدا ً الشعب الآتية : شعبة ميكرو بيو لوجي ــ و أيضا ً شعبة كيمياء خاصة ــ و أخيرا ً ، شعبة الكيمياء .
  4. و كذلك قامت الشركة بالإعلان عن حاجتها إلى اثنان من أخصائي النظم و المعلومات ثالث ، تلك الوظيفة التي تتبع مجموعة وظائف التنمية التجارية ، على أن يكون المتقدم تلك الوظيفة من خريجي شعبة تكنو لوجيا المعلومات ، أو من شعبة علوم الحاسب ، و أخيرا ً ، من خريجي شعبة نظم المعلومات .

ثانيا ً ــ الوظائف الفنية و الوظائف الحرفية و الوظائف النوعية للخدمات المعاونة ــ بنظام السركي :

تطلب شركة مياة الشرب و الصرف الصحي ، في محافظة أسيوط ، و محافظة الوادي الجديد ، و التي تتبع بدورها الشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي ، عدد من الفنيين و الحرفيين و الكتبة ، و هم موزعين كالآتي ذكره :

أعلنت الشركة عن حاجتها إلى عدد من الفنيين ، و الذين يصل عددهم إلى المائة و الواحد و الخمسين من الفنيين في مختلف المجالات ، و تحديدا ً في المجالات الآتية : فني تشغيل و صيانة ــ و كذلك فني ميكا نيكا ــ و أيضا ً فني شبكات ــ كما تحتاج الشركة إلى فني مساحة ــ و كذلك فني خراطة ــ و أيضا ً فني لحام ، و أخيرا ً ، فني صيانة حاسبات آلية .

كما تحتاج شركة مياة الشرب و الصرف الصحي ، في محافظة أسيوط ، و محافظة الوادي الجديد ، و التي تتبع بدورها الشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي ، إلى أثنى عشر من فني المعمل .

كذلك تحتاج الشركة إلى عدد من الكتبة ، و الذي يصل إلى التسعة و العشرين من الكتبة ، تلك الوظيفة التي تتبع مجمعة الوظائف الفنية ، و يُطلب هؤلاء الكتبة لوظائف سكرتارية ، و أيضا ً كتبة من مدخلي البيانات .

كذلك تحتاج الشركة إلى عدد من السائقين ، و الذي يصل عددهم إلى الأربعة و العشرين من السائقين ، تلك الوظيفة التي تتبع مجموعة الوظائف الحرفية  .

و أيضا ً ، تحتاج الشركة إلى عدد من الحرفيين ، و الذي يصل عددهم إلى الثلاثة و الأربعين من الحرفيين ، في مختلف المجالات ( حرفي كهربائي سيارات ــ و حرفي ميكا نيكي سيارات ــ و حرفي خراطة و براد ــ و حرفي سباك ــ و حرفي غطاس ــ و كذلك عدد من الحرفيين للعمل في لحام الأكسجين ــ و أخيرا ً حرفيين لحام كهرباء ) .

و أخيرا ً ، تطلب الشركة مائة من العمال ، و موزعين في مختلف المجالات كالآتي : حفر ، تشغيل ، كسح ، تسليك ، عامل خدمة .

شروط العمل في شركة مياة الشرب و الصرف الصحي :

و قد قامت شركة مياة الشرب و الصرف الصحي ، في محافظة أسيوط ، و محافظة الوادي الجديد ، و التي تتبع بدورها الشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي ، بالإعلان عن الشروط اللازم توافرها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها على الشبكة العنكبوتية شبكة الانتر نت ، و الذي يمكن متابعته عبر هذا الرابط ، وكذلك عبر الصفحة الخاصة بالشركة على موقع التواصل الإجتماعي موقع الفيس بوك .

كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة :

على من يرغب في التقديم في أيا ً من الوظائف سابقة الذكر ، أن يقوم بتسليم صورة من الأوراق و المسستندات المطلوبة و إرفاقها مع نموذج شغل الوظيفة ، و كذلك إرفاقها مع المظروف الخاص بالمسابقة ، و الذي يوجد في مكتب الهيئة القومية للبريد ، في محافظة أسيوط ، و الذي يتوافر مقابل مبلغ مادي بسيط و هو مبلغ خمسون من الجنيهات المصرية ، و من ثم يقوم بإرسال المظروف السابق ذكره و الأوراق المطلوبة عبر البريد المصري .

مع العلم ، أن شركة مياة الشرب و الصرف الصحي ، في محافظة أسيوط ، و محافظة الوادي الجديد ، و التي تتبع بدورها الشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي ، قد أكدت أنه لن يتم الإلتفات إلى أي من الطلبات التي تقدم باليد ، أو تقدم قبل ، أو بعد الموعد المحدد .

موعد تقديم الطلبات :

و قد أعلنت شركة مياة الشرب و الصرف الصحي ، في محافظة أسيوط ، و محافظة الوادي الجديد ، و التي تتبع بدورها الشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي ، أن التقديم يبدأ من يوم الجمعة و الذي يوافق اليوم السابع من الشهر القادم شهر أكتوبر ، و حتى اليوم الخميس و الذي يوافق اليوم السابع و العشرين من الشهر نفسه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *