8 ديسمبر, 2016 12:17 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب طبخ 2016 ممتعة من موقع فلفول اون لاين و رابط مباشر
موقع فلفول
العاب طبخ

العاب طبخ 2016 ممتعة من موقع فلفول اون لاين و رابط مباشر

يعد موقع فلفول من أهم مواقع الألعاب الموجودة على شبكة الانترنت حيث يوفر ذلك الموقع عدد كبير من الألعاب المختلفة و المتنوعة , فيمكنكم الدخول على موقع فلفول “flfool” من خلال الضغط على الرابط التالى اضغط هنا و من ثم ستجد الصفحة الرئيسية تحتوى على ما يقرب من خمسة عشر تبويب , من أهمها العاب الرماية و العاب السيارات , لكن سنختص بالحديث اليوم العاب الطبخ و التى يفضلها الكثير من البنات و السيدات .

العاب طبخ مجانا من موقع فلفول بدون تحميل :

يعشق الكثيرون عمل الوجبات و تزيين الحلويات و أيضا استخدام أدوات المطبخ المختلفة , لذا أصبح بمقدور كل شخص محب لفن الطهى قضاء وقت ممتع و مسلى من خلال بعض الألعاب الخاصة بالطبخ المتوفرة على موقع فلفول و التى من أهمها :

لعبة طبخ فطيرة بالطماطم من العاب طبخ البنات :

يمكن البدء فى اللعب و التسلية من خلال الضغط على كلمة Play و بعد ذلك المطلوب من اللاعب تقطيع ثمرتين من الطماطم بالسكين و بعد النجاح فى تلك المهمة تنتقل إلى باقى المستويات مثل إشعال النار و عمل الخليط الخاص بالفطيرة .

لعبة جمع الفاكهة المتوفرة العاب طبخ للبنات :

يتفق الكبار و الصغار على أن تلك اللعبة مسلية و ممتعة , لكن الأطفال يعشقونها أكثر حيث أنها تتيح لهم فرصة الركض مع تجميع النقود و الفواكه الموجودة فى تلك اللعبة أى أنها تحتاج إلى السرعة و التركيز فى نفس الوقت .

لعبه تقطيع الفاكهه fruit ninja العاب فلاش :

تلك اللعبة يفضلها محبى التعامل مع الأشياء المتطايرة , حيث تختلف عملية تقطيع الفاكهة هنا , فعند البدء فى اللعب ستجد عدد من الفاكهة تتطاير على أن يحاول اللاعب تقطيعها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *