5 ديسمبر, 2016 4:28 ص
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف هيئة النقل العام بالقاهرة المنشورة اليوم الاربعاء 21/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف هيئة النقل العام بالقاهرة المنشورة اليوم الاربعاء 21/9/2016 في جريدة الاهرام

مع بداية الساعات الأولى من صباح هذا اليوم يوم الأربعاء و الذي يوافق اليوم الحادي و العشرين ، من هذا الشهر شهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، قامت هيئة النقل العام ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر ، بنشر إعلان في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، حيث نص الإعلان عن حاجة هيئة النقل العام ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر إلى شغل عدد من الوظائف الخالية لديها .

هيئة النقل العام
وظائف هيئة النقل العام بالقاهرة المنشورة اليوم الاربعاء 21/9/2016 في جريدة الاهرام

الوظائف الشاغرة في هيئة النقل العام :

و من خلال هذا الإعلان ، و الذي قد تم نشر ه في صباح اليوم عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، من قبل هيئة النقل العام ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر ، نجد أن هيئة النقل العام ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر تحتاج إلى عددا ً من الأطباء في جميع المجالات الطبية ، في ما عدا تلك التخصصات آتية الذكر : تخصص طب الأطفال ــ و تخصص طب النساء و التوليد ــ و كذلك عدم الحاجة إلى تخصص جراحة القلب .

شروط الإلتحاق بوظائف هيئة النقل العام :

و قد وضح الإعلان المنشور في صباح اليوم ، من قبل هيئة النقل العام ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر ، في جريدة الأهرام ــ الجرية الرسمية في جمهورية مصر ، أن هناك عددا ً من الشروط و التي يلزم أن تتوافر في كلا ً من يرغب في التقدم لشغل أيا ً من الوظائف المعلن عنها ، و هي أن يكون الطبيب المتقدم هو واحد من الأطباء الأخصائيين في مجاله ، أو أن يكون الطبيب المتقدم لشغل أيا ً من هذه الوظائف ، هو واحد من الأستشاريين ، أو أن يكون الطبيب المتقدم لشغل تلك الوظائف المعلن عنها من قبل هيئة النقل العام ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر ، هو على الأقل ، واحد من حاملي الدبلوم في أيا ً من التخصصات المطلوبة ، أو كذلك أن يكون المتقدم هو واحد من الحاصلين على درجة الماجستير  في أيا ً من المجالات المطلوبة ، أو أن يكون المتقدم إلى تلك الوظائف المنشورة في جريدة الأهرام ، هو واحد من حاملي درجة الدكتوراة في أيا ً من المجالات المطلوبة .

الأوراق و المستندات المطلوبة :

و قد حدد الإعلان المنشور في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، من قبل هيئة النقل العام ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر ، عددا ً من الأوراق و المستندات ، و التي يجب أن تكون مستوفاه من قبل المتقدم من أجل شغل أيا ً من تلك الوظائف المنشورة في صباح اليوم ، و تلك المستندات و الأوراق المطلوبة هي كالآتي :

  1. يجب على المتقدم أن يقوم بإحضار أصول جميع الشهادات ، و التي قد سبق و حصل عليها ، و هذا من أجل الإطلاع عليها جميعا ً .
  2. كما يلزم المتقدم بتقديم صورا ً ضوئية لجميع الشهادات التي قد حصل عليها ، صورة واحدة من كل شهادة حاصلا ً عليها .
  3. كذلك يجب أن يقوم المتقدم إلى أيا ً من وظائف هيئة النقل العام ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر ، أن يقوم بإحضار شهادات خبرة ، لمدة زمنية لا تقل بأي حال عن الثلاثة من السنوات ، على أن تكون جميع تلك الشهادات تاريخها ، بعد تاريخ حصوله على درجة الماجستير ، أو درجة الدكتوراة .
  4. و أيضا ً يلزم المتقدم إلى الوظائف سابقة الذكر ، أن يقوم بإحضار شهادة حديثة العهد ، تاريخها من هذا العام الجاري عام 2016م ، من قبل نقابة الأطباء .
  5. يقوم المتقدم بإحضار صورة واحدة شخصية له ، من الحجم الــ4 X الــ6 .
  6. و أخيرا ً ، يجب على المتقدم أن يقوم بإحضار بطاقة الرقم القومي ، الخاصة به من أجل الإطلاع عليها .

موعد و كيفية التقديم إلى الوظائف :

على من يرغب في التقديم في واحدة من وظائف هيئة النقل العام ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر ، و التي قد سبق ذكرها ، يجب عليه أن يقوم بتقديم طلبه إلى مستشفى هيئة النقل العام ، و التي تقع في شارع عبد الخالق ثروت ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر .

و يجب العلم ، بأن باب التقديم ، و استقبال طلبات شغل الوظائف سابقة الذكر ، يتم فتحه بعد صدور ، و نشر هذا الإعلان من خلال جريدة الأهرام ، أي بدء من اليوم يوم الأربعاء و الذي يوافق اليوم الحادي و الشعرين من هذا الشهر شهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، و يستمر باب استقبال الطلبات ، و تقديم الأوراق و المستندات اللازمة ، لمدة زمنية ، و التي تصل إلى العشرة من الأيام ، أي حتى يوم السبت بعد القادم ، و الذي سوف يوافق اليوم الأول من الشهر القادم شهر أكتوبر من العام الجاري عام 2016م ، و لن يُلتفت إلى طلبات يتم تقديمها بعد هذا الموعد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *