10 ديسمبر, 2016 10:50 ص
الرئيسية / منوعات / رامي مالك يحصل على جائزة Emmy عن دوره فى مسلسل السيد روبوت
رامي مالك من أصل مصرى
رامي مالك

رامي مالك يحصل على جائزة Emmy عن دوره فى مسلسل السيد روبوت

الطموح و الموهبة دائما ما تقود صاحبها إلى مكانة مرموقة يطمح لها الجميع , حيث فاجأ أحد الممثلين و هو “رامى مالك” و الذى قيل أنه من أصول مصرية بتفوقه على الممثل الأمريكى الجنسية “كيفين سبيسي” بحصوله على جائزة معروفة يطلق عليها اسم “Emmy Awards” و ذلك فى دورتها الثمانية و الستين لهذا العام الميلادى 2016 .

نبذة مختصرة عن النجم رامى مالك :

اسمه الأصلى رامى سعيد مالك من مواليد الثانى عشر من شهر مايو لعام ألف تسعمائة واحد و ثمانين أى أنه يبلغ من العمر الأن الخامسة و الثلاثين عاما , و بحسب المعلومات التى ذكرت فى بعض المواقع الموجودة على الانترنت فقد قيل أن والده يحمل الجنسية المصرية أما والدته فهى من أصل يونانى .

من أهم أعماله فى السينما فيلم يطلق عليه اسم ليلة فى المتحف أو بالانجليزية (Night at the Museum) و الذى كان له أكثر من جزء هذا بالاضافة إلى فيلم الفتى العجوز حيث تم إصداره عام ألفين و ثلاثة عشر فى الولايات المتحدة الأمريكية .

و عن أعماله الفنية فى التليفزيون فكان من أهمها بنات غيلمور (Gilmore Girls) , و الحرب فى المنزل و الذى كان مكوناً من واحد و عشرين حلقة , و لا يمكن أن نغفل المسلسل المتميز أسطورة كورا أو كما يطلق عليه بالانجليزية (Avatar The Legned of Korra) .

حصول النجم رامى مالك على جائزة “Emmy Awards” :

نجح الممثل الشاب “رامى مالك” فى اقتناص الجائزة الشهيرة إيمى و ذلك عن دوره فى مسلسل السيد روبوت أو “mr robot” و الذى كان يلعب فيه الدور الأول و قد تغلب فى ذلك على الممثل كيفن سبيسى و الذى كان مرشحا للحصول على تلك الجائزة عن دوره فى مسلسل House of Cards 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *