9 ديسمبر, 2016 7:45 ص
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف مديرية التربية والتعليم بدمياط المنشورة اليوم الثلاثاء 20/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف مديرية التربية والتعليم بدمياط المنشورة اليوم الثلاثاء 20/9/2016 في جريدة الاهرام

مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم يوم الثلاثاء من هذا الشهر شهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، قامت اللجنة الدائمة لاختيار القيادات في محافظة دمياط ، بنشر إعلان عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية في مديرية التربية و التعليم و التعليم الفني في محافظة دمياط ، و ذلك طبقا ً للقانون الذي يحمل رقم الــ5 من العام المنقضي عام 1991م ، و أحكامه و لائحته التنفيذية .

الوظائف الخالية لدى مديرية التربية و التعليم :

وظائف خالية

و قد نشر الإعلان في صباح اليوم عداا ً من الوظائف الشاغرة لدى مديرية التربية و التعليم و التعليم الفني في محافظة دمياط ، و تلك الوظائف هي كالآتي ذكرها :

  1. منصب مدير عام الخدمات .
  2. وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية و الإدارية .

الشروط اللازمة لشغل وظائف التربية و التعليم :

14409046_686565051506515_707712931_n

و قد حدد الإعلان عددا ً من الشروط ، و التي يجب أن تنطبق على من يرغب في التقدم لأي وظيفة من الوظائف الشاغرة لدى مديرية التربية و التعليم و التعليم الفني في محافظة دمياط ، و هي كالآتي ذكرها :

  1. يجب أن يكون المتقدم حاصلا ً على واحد من المؤهلات العليا ، و التي بالطبع يجب أن تتناسب مع طبيعة الوظيفة المتقدم إليها .
  2. كما اشترطت مديرية التربية و التعليم و التعليم الفني في محافظة دمياط ، أن يكون المتقدم لشغل واحدة من وظائفها قد سبق و قضى مدة بينية ، و التي تصل مدتها الزمنية إلى عامين على الأقل ، في واحدة من الوظائف ، على ان تكون في الدرجة السابقة للدرجة المتقدم إليها مباشرة ً .
  3. و قد تصدر قائمة شروط وظائف مديرية التربية و التعليم و التعليم الفني في محافظة دمياط ، هو شرط إجادة اللغة الإنجليزية .
  4. كما اشترطت مديرية التربية و التعليم و التعليم الفني في محافظة دمياط ، أن يكون المتقدم إلى واحدة من وظائفها الشاغرة من مجيدي التعامل مع الحاسب الالي ، و تطبيقاته المختلفة .
  5. كذلك قد أشارت مديرية التربية و التعليم و التعليم الفني في محافظة دمياط ، أن المتقدم لشغل وظيفتها يجب ان يكون من الذين تنطبق عليهم شروط استيفاء الوظيفة المتقدم إليها ، و ذلك طبقا ً لما آتى في بطاقة الوصف لكلا ً منهما .

الأوراق و المستندات المطلوبة لشغل الوظائف :

و قد أوضح الإعلان المنشور في الساعات الأولى من صباح اليوم عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، عددا ً من الأوراق و المستندات ، و التي يجب تقديمها من اجل شغل أيا ً من وظائف مديرية التربية و التعليم و التعليم الفني في محافظة دمياط ، و هي كالآتي ذكرها :

  1. يجب على المتقدم لشغل واحدة من الوظائف أن يقوم بإحضار بيان الحالة الوظيفية ، و الذي يجب أن يكون معتمدا ً من جهة العمل الحالية للمتقدم ، كما يجب أن يكون موضحا ً في بيان الحالة الوظيفية كافة التقارير التي تخص المتقدم لشغل الوظيفة منذ بداية تعيينه ، و حتى لحظة التقديم لشغل الوظيفة ، كذلك موضحا ً به بيان الجزاءات إن و ُ جد .
  2. من يرغب في شغل أيا ً من الوظائف سابقة الذكر ، يجب أن يقوم بإحضار شهادة قانونية ، و التي تفيد أن المتقدم لم يسبق له التقديم غلى محاكمة تأديبية .
  3. على كل من يتقدم غلى تلك الوظائف ، يجب عليه أن يقوم بتقديم عدد من المقترحات ، و التي من شأنها أن تحسن و تطور الوحدة المعني بها ، أو على الأقل تحسين و تطوير واحد من أنشطتها الرئيسية .
  4. من يتقدم إلى وظيفة من وظائف مديرية التربية و التعليم و التعليم الفتي في محافظة دمياط ، يجب أن يقوم بإحضار عددا ً من الصور الشخصية ، و الذي يصل إلى الستة من الصور الشخصية ، و التي يجب أن تكون من حجم الــ4 X الــ6 .

كيفية التقديم إلى الوظائف الشاغرة :

وظائف مديرية التربية والتعليم بدمياط المنشورة اليوم الثلاثاء 20/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف مديرية التربية والتعليم بدمياط المنشورة اليوم الثلاثاء 20/9/2016 في جريدة الاهرام

على من يرغب في التقديم إلى أي من الوظائف الشاغرة في مديرية التربية و التعليم و التعليم الالفني في محافظة دمياط ، حسب الإعلان الذي قد تم نشره في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، في صباح اليوم يوم الثلاثاء ، و تنطبق عليه كافة الشروط ، و التي سبق ذكرها في الجزء الأعلى من هذا المقال ، فعليه ان يقوم بتقديم كافة المستندات ، و جميع الأوراق ، و التي قد سبق ذكرها أيضا ً في الجزء الأعلى من هذا المقال ، أن يقوم بتقديم الطلبات و المستندات ، يدا ً بيد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة لاختيار القيادات ، حيث أنها تقع في مقرها الحالي في ديوان عام محافظة دمياط ( أي الإدارة العامة للشئون المالية و الإدارية ) .

كما يجب على من يتقجم غلى الوظائف سابقة الذكر ، أن يراعي أن مدة التقديم لا تزيد بأي حال عن مدة خمسة عشر من الأيام ، و التي يبدء عدها من تاريخ هذا الإعلان أي يوم الثلاثاء ، كما يجب على المتقدم ، أن يقوم بتقديم أوراقه و مستنداته من أصل و أرعة من الصور الضوئية منها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *