الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جامعة عين شمس المنشورة اليوم الاثنين 19/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف جامعة عين شمس المنشورة اليوم الاثنين 19/9/2016 في جريدة الاهرام

كعادة موقعنا موقع المملكة الأخبارية ، نقوم بتجميع الوظائف الخالية في مختلف المجالات ، و كذلك مختلف القطاعات على مستوى بلادنا جمهورية مصر ، أو في خارج حدود بلادنا جمهورية مصر ، و ذلك تسيهلا ً مننا على القارئ ، الذي يبحث عن أحدى الوظائف الخالية ، و اليوم نتابع معك عزيزي القارئ الوظائف الخالية في جامعة عين شمس ، و المستشفيات التابعة لها .

وظائف جامعة عين شمس المنشورة اليوم الاثنين 19/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف جامعة عين شمس المنشورة اليوم الاثنين 19/9/2016 في جريدة الاهرام

الوظائف المتاحة في جامعة عين شمس :

و طبقا ً للإعلان المنشور في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، في صباح اليوم يوم الأثنين و الذي يوافق اليوم التاسع عشر من هذا الشهر شهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، قد حددت جامعة عين شمس عدد من الوظائف الخالية لديها ، أو في مستشفياتها ، و هذه الوظائف هي كالتالي ذكرها :

  1. تحتاج مستشفى عين شمس الجامعي إلى عدد ثمانية من الأطباء المقيمين من تخصص الجراحة العامة .
  2. كما تحتاج مستشفى عين شمس الجامعي إلى اثنين من اطباء الأطفال المقيمين .
  3. كما تضمن الإعلان حاجة مستشفى عين شمس الجامعي إلى عدد اثنين من الأطباء المقيمين من تخصص الأوعية الدموية .
  4. شمل إعلان مستشفى عين شمس الجامعي حاجة المستشفى إلى عدد 2 من أطباء العظام المقيمين .
  5. كذلك تحتاج المستشفى إلى عدد يصل إلىى أربعة من الأطباء المقيمين في مجال الرمد .
  6. أما مجال الأشعة التشخيصية ، فإن مستشفى عين الشمس الجامعي قد أعلن عن حاجته إلى عدد يصل إلى ثمانية من الأطباء المقيمين في هذا التخصص .
  7. بينما تخصص طب التجميل ، فتحتاج مستشفى عين شمس الجامعي إلى أربعة من الأطباء المقيمين من هذا التخصص .
  8. و أيضا ً ، تحتاج مستشفى عين شمس الجامعي إلى ثلاثة من أطباء المقيمين من تخصص النف و الأذن .
  9. كما أعلنت مستشفى عين شمس الجامعي عن حاجتها إلى طبيب مقيم من تخصص طب التخاطب واحد فقط .
  10. بينما تخصص المسالك البولية ، فقد حدد مستشفى عين شمس الجامعي ، حاجتها إلى أثنان من الأباء المقيمين في هذا التخصص .
  11. فيما نجد أن تخصص طب التخدير ، قد أعلنت مستشفى عين شمس الجامعي عن حاجتها إلى عدد يصل إلى العشرين من الأطباء المقيمين من هذا التخصص .
  12. و ذلك بالإضافة إلى عدد آخر من التخصصات الأخرى ، و التي يمكنك أن تتعرف عليها ، عن طريق مراجعة الإعلان المنشور في جريدة الأهرام ، و الذي قد أحضرناه إليك عزيزي القارئ .

الشروط اللازم توافرها :

و بعد الإطلاع على الوظائف الشاغرة في مستشفى عين شمس الجامعي ، الآن نأتي إلى الشروط ، و التي يلزم أن تتوافر في من يرغب في التقدم لشغل واحدة من الوظائف سابقة الذكر ، و ذلك طبقا ً للإعلان لمنشور في جريدة الأهرام في الساعات الأولى من صباح اليوم ، و هي كالآتي ذكرها :

  1. يجب أن يكون المتقدم إلى وظائف مستشفى عين شمس الجامعي هو واحدا ً من رعايا جموهورية مصر ، أي إنه يحمل الجنسية المصرية .
  2. كما حددت مستشفى عين شمس شرطا ً آخر ، و هو أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة هو واحد من خريجي كلية الطب ــ من جامعة عين شمس .
  3. كذلك اشترطت مستشفى عين شمس الجامعي ، أن يكون المتقدم إليها حاصلا ً على بكالريوس طب بتقدير عام لا يقل بأي حال عن جيد جدا ً .
  4. كما أكدت مستشفى عين شمس الجامعي على أن يكون المتقدم إليها قد قضى السنة التدريبية الخاصة به كاملة ( و التي تُعرف باسم سنة الأمتياز ) ، و ذلك عن استلام الوظيفة .
  5. و أيضا ً ، قد اشترطت مستشفى عين شمس الجامعي ، أن تاريخ حصور المتقدم إليها على بكالريوس الطب لا يزي عن الثلاث سنوات من تاريخ التقديم ، أي أن تاريخ التخرج لا يكون قبل العام المنصرم عام 2013م .
  6. و من الشروط التي يلزم ان تتوافر في المتقدم لشغل أحدى وظائف مستشفى عين شمس الجامعي ، أ لا يكون المتقدم قد سبق و عمل ، أو حتى قد سبق و تم ترشيحه من أجل العمل في وظيفة طبيب مقيم في أي تخصص في مستشفى عين شمس الجامعي ، أو شغ اي منصب في كلية الطب في جامعة عين شمس .
  7. كما وجب التنبيه على من يقوم بالتقديم لشغل أحدى وظائف مستشفى عين شمس الجامعي ، بأنه إذا وقع عليه الإختيار كي يشغل أحدى الوظائف سابقة الذكر ، أو حتى تم ترشيحه لأحدها ، فأنه بذلك يكون قد فقد الحق في التقدم لأي وظيفة أخرى ، سواء كانت تلك الوظيفة في مستشفيات جامعة عين شمس ، أو وظيفة في جامعة عين شمس نفسها .
  8. أما من يرغب في التقديم إلى وظيفة طبيب مقيم من تخصص الأسنان ، فيجب عليه أن يكون قد قضى على الأقل ثلاثة من الأشهر من السنة التدريبية الخاصة به في عيادات الأسنان ، و التي تلحق بمستشفى الدمرداش .

كيفية التقديم إلى وظائف مستشفى جامعة عين شمس :

و بعد ان قرأت الإعلان عزيزي القارئ ، إذا أردت أن تقوم بالتقديم إلى أحدى الوظائف سابقة الذكر ، و إن كانت الشروط التي قد حددها الإعلان المنشور في جريدة الأهرام ، فعليك أن تقوم بتقديم طلب عمل شخصيا ً باسم  السيد الأستاذ الدكتور / مدير المستشفيات الجامعية لمستشفى جامعة عين شمس .

الأوراق و المستندات اللازمة :

على من يرغب في التقديم إلى أحدى وظائف مستشفى عين شمس الجامعي ، أن يقوم بإلحاق المستندات و الأوراق ، و التي قد حددها الإعلان ، و الذي قد تم نشره في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، و تلك المستندات و الأوراق ، هي كالآتي ذكرها :

  1. طلب شغل الوظيفة على استمارة ، و التي قد سبق و تم إعدادها من قبل مستشفى عين شمس الجامعي .
  2. يتم إرفاق بهذه الأستمارة ، صورة ضوئية من بطاقة إثبات الشخصية .
  3. كذلك قد اشترطت إدارة مستشفى عين شمس الجامعي ، أنه يجب أن يقووم المتقدم إلى شغل الوظيفة بإرفاق صورة ضوئية من شهادة الإمتياز الخاصة به .
  4. كما طالبت إدارة مستشفى عين شمس الجامعي عبر إعلانها المنشور في جريدة الأهرام ، أن يقوم المتقدم بإرفاق صورة ضوئية من الشهادة المؤقتة .
  5. و أخيرا ً ، قد طالبت إدارة مستشفى عين شمس الجامعي ، المتقدمين لشغل أحدى الوظائف الشاغرى لديها من الذكور فقط ، أن يقوموا بإرفاق بيان يحدد الموقف من التجنيد .

آخر موعد للتقديم :

كما حدد الإعلان المنشور من قبل مستشفى عين شمس الجامعي ، عبر جريدة الأهرام  ، أن التقديم يبدء بدء من تاريخ اليوم ، أي يوم الأثنين و الذي يوافق اليوم التاسع عشر من شهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، و يستمر باب التقديم مفتوحا ً على مدار أسبوعا ً واحدا ً كاملا ً من تاريخ هذا الإعلان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *