الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة الكهرباء والطاقة المنشورة اليوم الاحد 18/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف وزارة الكهرباء والطاقة المنشورة اليوم الاحد 18/9/2016 في جريدة الاهرام

و كما ينص القانون في جمهورية مصر ، أن يجب نشر الأعلانات عن مختلف الوظائف الخالية ، في مختلف القطاعات الحكومية في جمهورية مصر ، و الجهة المنوطة بنشر ذلك الإعلان هي جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر .

وظائف خالية
وظائف وزارة الكهرباء والطاقة المنشورة اليوم الاحد 18/9/2016 في جريدة الاهرام

و بناء على ما سبق ذكره ، قد قامت وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ــ الديوان العام في جمهورية مصر ، بنشر عدد من الوظائف الشاغرة لديها ، عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، و ذلك في صباح اليوم يوم الأحد و الذي يوافق اليوم الثامن عشر من هذا الشهر شهر سبتمبر ، من العام الجاري عام 2016م ، ليكون بذلك هو الإعلان الثاني من هذا العام عام 2016م .

الوظائف الشاغرة في وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة :

و حسب ما ذكر الإعلان ، و الذي قد تم نشره في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، أن وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة تعلن عن حاجتها لعدد من الوظائف ، و هي كالآتي ذكرها ــ مدير عام المكتب الفني ، و الذي سوف يتم تعيينه على درجة مدير  عام ، و التي تتبع تلك الدرجة مجموعة الوظائف القيادية و وظائف الإدارة العليا ، و ذلك طبقا ً للقانون ، الذي يحمل رقم الــ5 ، من العام المنقضي علام 1991م ، و اللائحة التنفيذية التي تخصه .

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين :

و قد حددت وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ــ الديوان العام ، عددا ً من الشروط و التي يجب ان تكون متوفرة في من يرغب في التقدم  لشغل الوظيفة الشاغرة لدى الوزارة .

  1. يجب على المتقدم لشغل وظيفة وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، أن يكون حاصلا ً على واحد من المؤهلا الهندسية العالية .
  2. يجب على المتقدم لشغل وظيفة وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، أن يكون قد سبق و عمل في الدرجة السابقة للدرجة المعلن عنها مباشرة ، و ذلك لمدة عامين على الأقل ، و ذلك طبقا ً لأحكام القانونين الحاملين رقمين الــ47 ، و الــ48 من العام المنقضي 1978م .
  3. بينما المتقدمين لشغل وظيفة وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، من خارج الجهاز الإداري للدولة ، و القطاع العام أجمع ، فقد حددت لهم الوزارة شرطا ً أخر يخصهم فقط ، و هو أن يكونوا قد شغلوا وظيفة تتفق طبيعتها مع طبيعة الوظيفة المطروحة ، لمدة لا تقل بأي حال عن الستة عشر من الأعوام ،  أو تزيد عن ذلك .

المستندات المطلوبة لشغل وظائف وزارة الكهرباء :

و قد حدد الإعلان طريقة التعرف عل المستندات المطلوبة ، و التي يجب أن يقوم المتقدم لشغل الوظيفة بتقديمها ، فيجب على من يرغب في ذلك إتباع هذا الرابط ، أ لا و هو الموقع الإلكتروني ، و الذي يخص ديوان عام الوزارة على الشبكة العنكبوتية شبكة الانتر نت .

طريقة التقديم إلى وظائف وزارة الكهرباء :

على من يرغب في التقديم من أجل شغل وظيفة وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، و تنطبق عليه الشروط ، و التي قد سبق ذكرها ، فعليه أن يقوم بإرسال طلبات التوظيف في موعد لا يتخطى الثلاثة من الأسابيع من تاريخ هذا الإعلان إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف الإدارة العليا و الإدارة التنفيذية في ديوان عام الوزارة ، و التي تقع في العنوان التالي : الدور الثالث من مجمع وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، في منطقة العباسية ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *