الرئيسية / اخبار التقنية / اجمل العاب تلبيس بنات 2016 مجانا بدون تحميل من موقع فرايف
العاب تلبيس بنات
العاب تلبيس بنات

اجمل العاب تلبيس بنات 2016 مجانا بدون تحميل من موقع فرايف

تبحث العديد من العائلات عن العاب تليس بنات يمكن لاطفالهم لعبها مباشرة بدون الحاجة الي تحميلها علي اجهزتهم، لذا يقدم لكم موقع فرايف مجموعة متنوعة من العاب تلبيس بنات 2016 مجانا و مباشرة علي شبكة الانترنت من هنااا ، و تساعد هذه الالعاب الاطفال الصغار علي التنسيق بين انواع الملابس المختلفة و الوانها و ايضا تساهم في تكوين ذوق لهم في اختيار ما يتناسب معهم من ملابس من هذه الالعاب ما يلي:

لعبة Fashion Designer New York:

في هذه اللعبة تحاكي كانك مصمم ازياء في مدينة نيويورك حيث تقوم بتصميم اجمل الملابس علي احدث موضة من خلال اختيار 3 موديل و اختيار ما يتناسب معهم من ملابس و اكسسوارات و احذية و مكياج و ايضا تسريحة شعر.

لعبة Wedding Lily:

في هذه اللعبة تساعد لالي في اختيار فستان الزفاف المناسب لها و ما يتماشي مع الفستان من احذية و مكياج و تسريحة شعر.

لعبة Selena,s Date Rush:

في هذه اللعبة تساعد سيلينا علي الاستعداد لكي تخرج في موعد لها من خلال اختيار لها الملابس و تجميلها و تزين بشرتها و تسريحة الشعر المناسبة لها لكي خرج في احسن و اجمل صورة لها.

لعبة Fashion Designer Word Tour:

في هذه اللعبة تكون مصمم ازياء و تقوم بجولة حول مدن العالم حيث تقوم بتصميم ملابس بما يتناسب مع ثقافة هذه البلد و تتميز هذه اللعبة بان الجولة تكون حول 4 مدن تختار منهم كالولايات المتحدة الامريكية و باريس عاصمة الموضة و تعرض هذه الملابس للتقيم من قبل اشهر المصممين في العالم.

لعبة Hollywood Beauty Secrets:

في هذه اللعبة تكون كخبير ازياء و تجميل في مدينة هيوليود الامريكية حيث تعرف اسرار الجمال و الازياء و تساعد الزبائن علي اختيار افضل ادوات التجميل و الملابس.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *