الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الاهلي والغرافة اليوم الخميس 15/9/2016 في الدوري القطري
مواعيد مباريات دوري نجوم قطر
مواعيد مباريات دوري نجوم قطر

موعد مباراة الاهلي والغرافة اليوم الخميس 15/9/2016 في الدوري القطري

ييشهد يوم الخميس انطلاق المباراة الإفتتاحية للدوري القطري والمعروف بادوري نجوم قطر للموسم 2016/2017 وسيشهد يوم الخميس لقاء فريقي الأهلى والغرافة على أن تستكمل باقي المباريات للأسبوع الأول من أيام الجمعة و السبت ويشهد يوم الأحد المباراة الأخيرة من الجولة الأولى للدوريالقطري.

وسيكون اللقاء الأول بين فريقي الأهلى والغرافة وسيكون ذلك على ملعب الأهلى والمعروف باستاد حمد بن خليفة وستنطلق المباراة في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة وسيبدأ فريق الأهلى هذا الموسم متناسيا الموسم الماضي حين أنهى الموسم في المركز السادس ليبدأ بداية جديدة مع الموسم الجديد محاولا الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور ليحقق أول 3 نقاط لهذا الموسم.

في حين يدخل فريق العربي اللقاء آملا في تحسين ذاته عن الموسم الماضي حيث أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع بفارق كبير عن المراكز المتقدمة والمؤهلة لدوري ابطال اسيا ويأمل فريق العربي المغربي بالحصول على ثلاث نقاط هو الآخر من أول مباراة في الدوري خارج ملعبه واضعا طموحه في الحصول على اللقب و العودة للمشاركة فيبطولات القارة الأسيوية مرة أخرى.

و لا ينسي أي متابع للدوري القطري إنجاز فريق العربي في مواسم 2001/2002 وموسم 2004/2005 و 2007/2008 و2008 /2009 واخيرا في 2009/2010  حين حقق لقب الدوري القطري  في العديد من المرات منها ثلاث مواسم متتالية كان هو المسيطر فيهم على لقب الدوري ويأمل منذ حينها جماهير الفريق في عودته لمنصات التتويج مرة أخرى ويأمل البعض في هذا الموسم ليكرر العربي إنجازاته التي مضت.

في حين يريد فريق الأهلى الدخول لمنصات التتويج حيث لم يفز من قبل بالدوري القطري برغم تقديمه لمستويات رائعة وحصولة على مراكز متقدمة في جدول الترتيب.

وسيذاع اللقاء في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة في قناة بي ان سبورت Hd وقناة الكأس 1HD.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *