الرئيسية / اخبار مصر / تأجيل محاكمة جمال مبارك وعلاء مبارك ل19 نوفمبر فى قضية التلاعب بالبورصة
محاكمة جمال وعلاء مبارك
محاكمة جمال وعلاء مبارك في قضية التلاعب بالبورصة

تأجيل محاكمة جمال مبارك وعلاء مبارك ل19 نوفمبر فى قضية التلاعب بالبورصة

عادت قضية التلاعب بالبورصة المتهم بها جمال مبارك و علاء مبارك نجلى الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك و سبعة اشخاص اخرين كانوا متهمين يالتلاعب بصفقة بيع البنك الوطنى الى ساحات المحاكم ليظهر كلا المتهمين جمال مبارك و علاء مبارك من جديد داخل قفص الاتهام.

و قد تلخصت تلك الجلسة التى لم تستمر سوى اربع دقائق بسبب تغير الدائرة و حضور دائرة جديدة لمحاكمة المتهمين و لم تتطلع تلك الدائرة على اوراق القضية بالكامل فتم تأجيل المحاكمة لجلسة اخرى مقبلة.

و صل جمال مبارك و علاء مبارك و باقى المتهمين السبعة بقضية التلاعب بالبورصة الى ساحة المحكمة و تم تسجيل حضور المتهمين و هيئة الدفاع التى كان يرأسها حسنين عبيد و المستشار القانونى طاهر خولى و الدكتور محمود كبيش.

بعد الانتهاء من إجراءات تسجيل حضور المتهمين التسعة و هيئة الدفاع جلس المتهمون خارج قتعة المحاكمة بالقرب من مدخل قفص الاتهام إلا أن جمال مبارك دخل القفص وحيدا بدون اى سبب يذكر و ظهر و عليه اهتمام كبير بالوقوف أمام عدسات المصورين الصحفيين كما تحدث مع أحد المحامين الذين جاءوا للدفاع عنه حول غياب محاميه فريد الديب عن جلسة اليوم و قبل بدء الجلسة جلس وحيدا فى قفص الاتهام يقرأ بعض أوراق القضية.

و مع بدء الجلسة استدعت المحكمة جميع أعضاء فريق الدفاع عن المتهمين داخل غرفة المداولة و قامت بالتحدث اليهم حول إجراءات تغيير الدائرة مما يعرقل بدء المرافعة بجلسة اليوم كما استمعت المحكمة إلى جميع طلبات فريق الدفاع.
و بعدها قامت الدائرة بتأجيل المحاكمة ليوم التاسع من نوفمبر لعدم اطلاع الدائرة على اوراق القضية بالكامل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *