الرئيسية / اخبار العالم / كلينتون تتعرض لوعكة صحية بسبب اصابتها بالتهاب الرئة وتعتذر عن زيارة كاليفورنيا
المرشحة للرئاسة الامريكية
هيلارى كلينتون

كلينتون تتعرض لوعكة صحية بسبب اصابتها بالتهاب الرئة وتعتذر عن زيارة كاليفورنيا

الغت مرشحة الحزب الديموقراطى للرئاسة الامريكية زيارتها لولاية كاليفورنيا بالولايات المتحد الامريكية بسب تعرضها لوعكة صحية نتيجة اصابتها بالتهاب الرئة.

و قد انتشر على شبكة الانترنت فيديو يظهر فيه هيلارى كلينتون و هى مصابة بالتهاب رئوى مفاجئ اثناء احياء ذكرى اعتداءات 11 سبتمبر فى مدينة نيويورك.

و اضطرت هبيلارى كلينتون الى مغادرة المكان بعد تعرضها للوعكة الصحية واثناء انتظارها لسيارة لاخذها بجانب الطريق وسط الجراس تدهورن حالتها الصحية.

و يظهر فى الفيديو ان كلينتون تترنح فى مشيتها ويبدو عليها التعب وقد فقدت وعيها فاضطر الحراس لحملها الى السيارة و اخذها الى المشفى.

و قد صرح المتحدث الرسمى لحملتها الانتخابية إلى أن كلينتون شعرت بارتفاع فى درجة حرارتها فغادرت مسرعة متوجهة إلى شقة ابنتها تشيلسي

و أعلن الطبيب الشخصي لهيلارى كلينتون بعدها أنها أصيبت بالتهاب رئوى و يذكر أن هذا المرض كان في الحقيقة سببا في تعرض المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون لسعال شديد لحوالى 4 دقائق أثناء خطابها أمام أنصارها في ولاية أوهايو الامريكية في السادس من سبتمبر.

و على صعيدا اخر أصدر منافسها مرشح الحزب الجمهورى الجمهوري دونالد ترامب تعليمات لحملته الانتخابية بالامتناع عن اصدار او ابداء أي تعليقات سلبية و ساخرة بشأن حالة كلينتون الصحية احتراما لها.

و ذكرت قناة سي ان ان الامريكية أن ترامب الذي شكك أكثر من مرة في قدرات كلينتون الصحية و البدنية امتنع عن التعليق على تعرضها لوعكة صحية يوم الأحد السابق حتى في مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *