الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة ريال مدريد و اوساسونا يوم السبت 10/9/2016 في الدوري الأسباني
الجولة الثالثة و الثلاثين
الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد و اوساسونا يوم السبت 10/9/2016 في الدوري الأسباني

انتهت مباراة ريال مدريد و اوساسونا في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الأسباني بفوز ريال مدريد لينفرد ريال مدريد بالصدارة مؤقتا لحين انتهاء مباراة غريمة التقليدي برشلونة وقد اكتسح ريال مدريد خصمه أوساسونا بخماسية مقابل هدفين ليتربع على عرش الصدارة للدوري واستمرار منافسة برشلونة وشهدت المباراة بداية موسم كريستيانو رونالدو.

حيث بدأت أحداث المباراة التي لعبت على ملعب ريال مدريد السنتياجو برنابيو ومن أول لحظة بدت سيطرة ريال مدريد في الرغبة في حسم المباراة لصالحة واقتناص ثلاثة نقاط كانت سهلة علية حيث مرت المباراة بسهولة من جانبه فأحكم سيطره على الملعب وحسن انتشار اللاعبين وتمرير الكرة جيدا فيما بينهم أسفرت عن خمسة أهداف تؤكد فوز ريال مدريد بنقاط المباراة.

وقد بدأ الشوط الأول سريعا بوجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة السادسة للمباراة لتبدأ احتفالية أهداف ريال مدريد في المباراة وبعد محاولات عديدة جاء الهدف الثاني لريال مدريد عن طريق دانيلو في الدقيقة اللواحدة والأربعين ويليه الهدف الثالث عن طريق سيرجيو راموس في الدقيقة الخامسة والأربعين لينتهى الشوط الأول بتفوق  واضح لريال مدريد.

وكما انتهى الشوط الأول بتفوق ريال مدريد بدأ الشوط الثاني باستمرارية التهديف لريال مدريد في الدقيقة السادسة والخمسين عن طريق بيبي ثم الهدف الخامس عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة الثانية والستين ليبدأ فريق أوساسونا في الرد على الخماسية بهدف أول في الدقيقة الرابعة والستين ثم  الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والسبعين لتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد بخماسية في أول مباراة يشارك فيه كريستيانو رونالدو بعد عودته من الإصابة.

وقد حافظ ريال مدريد على صدارته بحصوله على النقاط الثلاثة ليصبح رصيدة تسع نقاط  بهذا الفوز فيما بقي في رصيد أوساسونا نقطة وحيدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *