الرئيسية / اخبار التقنية / العاب فلاش مسلية من موقع فلفول اون لاين
العاب اون لاين
العاب

العاب فلاش مسلية من موقع فلفول اون لاين

لا شك أن التسلية لها أشكال عديدة و متنوعة تختلف من شخص لأخر حيث يفضل الكثيرون الأن الدخول على المواقع الالكترونية المتخصصة فقط فى الألعاب و من تلك المواقع “موقع فلفول” و الذى يلجأ إليه معظم الناس بمختلف أعمارهم لقضاء وقت ممتع و مسلى من خلال اللعب .

العاب مسلية بدون تحميل من موقع فلفول :

سنبدأ بالتبويب الذى يحمل اسم “العاب ماريو” , حيث يعشق الكثير من الكبار و الصغار تلك الشخصية , و يحتوى ذلك التبويب على لعبتين هما :

لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية فلاش برق super mario flash :

تدور اللعبة حول الشخصية المحبوبة ماريو حيث يكمن دور اللاعب فى مساعدة ماريو على قتل الوحوش و الكائنات الغريبة التى تواجهه فى طريقه , هذا بالاضافة إلى جمع العملات الذهبية , و إذا تم ذلك فينتقل اللاعب إلى باقى المستويات التى تزداد صعوبتها بشكل تدريجى .

لعبة ماريو الجديدة الاصلية الاتارى اون لاين :

لا تختلف كثيرا عن اللعبة السابقة , حيث لا بد أن يسير ماريو متجها إلى هدفه دون الاصطدام بأى عقبات تواجهه فى الطريق بالاضافة أيضا إلى تجميع العملات الذهبية و بعد النجاح فى تخطى المرحلة الأولى على أكمل وجه يتم الانتقال إلى باقى المستويات .

هناك تبويب أخر يطلق عليه اسم “العاب رماية” يحتوى أيضا على لعبتين هما :

لعبة زوما الاصلية :

الهدف هو رمى الكورات التى ستظهر لك فى اللعبة بكورات أخرى تتشابه معها فى اللون و عند الانتهاء تنجح فى الانتقال إلى المستوى التالى .

لعبه اصطياد الفراخ chicken invader’s :

الهدف قتل الفراخ و الابتعاد عن البيض الذى يسقط عليك , و للمزيد من الألعاب يمكنكم الدخول على موقع فلفول من خلال الرابط التالى اضغط هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *