الرئيسية / اخبار التقنية / العاب سيارات مجانية من موقع فلفول بدون تحميل
العاب سيارات من موقع فلفول
العاب سيارات

العاب سيارات مجانية من موقع فلفول بدون تحميل

تعد العاب السيارت من أكثر الألعاب متعة و تشويق خاصة لكل عشاق قيادة المركبات و خوض أى سباق بها , لذا حرصت المواقع المتخصصة فى الألعاب بوضع تبويب خاص بتلك النوعية من الألعاب لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار , و من أهم مواقع الألعاب موقع فلفول و الذى يمكنكم تتبع الرابط التالى اضغط هنا للدخول عليه .

العاب سيارات شيقة و مجانية من موقع فلفول :

يحتوى تبويب “العاب سيارات” على أربعة ألعاب مختلفة و هم :

لعبة سباق السيارات racing in car :

تتيح تلك اللعبة قبل البدء فى السباق للاعب اختيار السيارة التى يرغب فى قيادتها و خوض السباق بها , و بالضغط على كلمة “play” يبدأ السباق  , و يمكن التحكم فى السيارة من خلال الأسهم الأربعة الموجودين فى لوحة المفاتيح , و جدير بالذكر أن عدد مرات اللعب لتلك اللعبة وصل إلى ستمائة ثلاثة و عشرين مرة حتى الأن .

لعبة سباق الفورميلا ون الصينية الجميلة المثيرة من العاب سيارات اون لاين :

السرعة و الدقة و المهارة فى القيادة من أهم الأشياء المطلوبة للفوز فى تلك اللعبة , قم بالضغط أولا على كلمة ابدأ و سيظهر لك بعد ذلك طريق غير مستقيم به الكثير من الاتجاهات و من المفترض أن تتسابق معك سيارة أخرى , لذا يجب تخطيها و محاولة جعل سيارتك متقدمة عنها .

لعبة قيادة السيارة المجنونة العاب فلاش :

مكان القيادة من المفترض أن يكون فى ولاية كاليفورنيا , حيث يمكنك القيادة بسرعة جنونية و أيضا محاولة الهروب من ملاحقة الشرطة لك و ذلك بعد أن قمت بتجاوز السرعة المسموح بها .

لعبه سباق سيارات بسرعة البرق العاب فلاش جميلة جدا :

سباق بين مجموعة من السيارات , لذا يجب أن يحذر اللاعب الاصطدام بباقى السيارات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *