الرئيسية / اخبار التقنية / العاب سباق 2016 مسلية اون لاين من موقع فلفول
العاب سباق بدون تحميل
العاب سباق

العاب سباق 2016 مسلية اون لاين من موقع فلفول

تختلف طرق الترفيه من شخص لأخر , فمن الناس من يجد المتعة و الترفيه فى قراءة كتاب و منهم من يرى أن المتعة تكمن فى اللعب , لذا نجد الكثير من الأشخاص يلجأون إلى البحث عن ألعاب عن طريق شبكة الانترنت سواء لتحميلها على جهاز الكمبيوتر الشخصى الخاص بهم أو حتى للعب أون لاين و بدون تحميل .

و فى الأونة الأخيرة انتشرت المواقع التى تتيح لجميع الأشخاص فرصة اللعب مجانا و بدون دفع أى رسوم و من أمثلة تلك المواقع و أشهرها على الاطلاق بالطبع “موقع فلفول” , حيث يتوفر فيه العديد من الألعاب المختلفة و المتنوعة التى تناسب جميع الأعمار و جميع الأذواق و من أمثلة تلك الألعاب “العاب سباق” .

العاب سباق مسلية من موقع فلفول بدون تحميل :

لكل من يرغب فى الاستمتاع بألعاب السباق , فى البداية قم بالدخول على موقع فلفول عن طريق الضغط على الرابط التالى اضغط هنا و من ثم ستجد عدة تبويبات مختلفة لاختيار ما يحلو لك من ألعاب لكننا سنلقى الضوء فى السطور القادمة على التبويب الخاص بألعاب السباق و الذى يحتوى على ما يقرب من أربعة ألعاب على سبيل المثال :

لعبه الجري بالمعبد temple run العاب فلاش :

لا بد أن يكون اللاعب على درجة عالية من اليقظة و التركيز , حيث أن اللعبة تدور حول شاب يدفعه الخوف من وحوش المعبد إلى الركض السريع و تخطى كل العقبات التى تواجهه فى الطريق دون الوقوع .

لعبة صب واي فلاش subway surfers لعبة الفتى المغامر الذي يجمع النقود الذهبية :

تدور تلك اللعبة حول قيام أحد الأطفال بعمل رسومات على القطار و من ثم يأتى أحد رجال الأمن للإمساك به , و بهذا تبدأ المطاردة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *