الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يرغب في تجديد عقود أربعة من نجومه
ترتيب مجموعة الزمالك
ترتيب نادى الزمالك فى بطولة دورى ابطال افريقيا

الزمالك يرغب في تجديد عقود أربعة من نجومه

يجهز نادي الزمالك حاليا مبلغ مالي يقدر بعشرين مليون جنيها من أجل تجديد عقود المهاجم باسم مرسي ولاعبي خط الوسط معروف يوسف وإبراهيم صلاح بالإضافة إلى حارس المرمي محمود جنش حيث أنه ليس في عقود هؤلاء اللاعبين سوى موسم واحد ويرغب نادي الزمالك في تجديد عقود هؤلاء اللاعبين للإستمرار مع الفريق لمواسم أخري.

وقد رغب المدير الفني الجديد للزمالك مؤمن سليمان في الإعتماد على هؤلاء اللاعبين ليكونو ركيزة أساسية للفريق في الموسم المقبل وعدة مواسم أخرى.

ويرغب الزمالك في تجديد عقد المهاجم باسم مرسي قبل أن تنقضي فترة عقده مع النادي وذلك خوفا من انتقال اللاعب لنادي آخر حيث ظهرت في الآونة الأخيرة عدة أخبار تشير بمفاوضات الأهلى مع باسم مرسي واحتمالية انتقاله ولكن جاءت الأخبار الأكيدة بنفي تلك الإشاعات وتأكيد عدم وجود عرض من الأهلى لباسم مرسي و استمرار اللاعب مع الزمالك.

ويعمل الزمالك على تجديد عقود اثنين من أهم اللاعبين في النادي والذين يشكلون خط وسط قوي يتكون من اللاعب النيجيري معروف يوسف والذ انتقل في صيف 2014 من نادي اتحاد الشرطة لنادي الزمالك والمتبقى في عقده موسم واحد وأيضا اللاعب إبراهيم صلاح الذي كان في صفوف الزمالك قبل أن ينتقل إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة ويعود مجددا لنادي الزمالك ليأخذ مكانه أساسيا في الفريق مجددا للموسم المقبل.

ويريد مؤمن سليمان الاحتفاظ بالحارس القوي محمود جنش لتكون المنافسة على أشدها بين أحمد الشناوي وجنش في مركز حراسة المرمي للزمالك ويمتلك الحارسان مستوى رائع استطاع الزمالك الإستفادة من الحارسين في أوقات مميزة لتستمر نهضة الزمالك التي بدأت منذ موسمين برجوع الفريق لحصد الألقاب منذ بداية فترة تولي المستشار مرتضى منصور رئيسا للنادي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *