21 يناير, 2017 11:44 م
الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات هاتف ايفون 7 الجديد من ابل 7 iphone
IPhone 7
مواصفات هاتف ايفون 7

مواصفات هاتف ايفون 7 الجديد من ابل 7 iphone

كثر الحديث اليوم بين الجميع حول المؤتمر الصحفي الخاص بشركة ابل الذي اقامتة بالفعل اليوم و اعلنت فية عن هاتفيها ايفون 7 ، ايفون 7 بلس و الجميع كان يترقب بكل لهفة هذا المؤتمر حتي يتم معرفة ماذا سيكون شكل الهاتف الجديد بشكل فعلي و ما هي المواصفات الفعلية التي سيكون عليها الهاتف الجديد و التي تجعل الجميع يتحدث عنة علي انه سيكون افضل هاتف ستقوم شركة ابل باصدارة ، و خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قام المدير التنفيذي لشركة ابل بالتحدث حول عدد التحميلات التب تمت من خلال متجر التطبيقات الخاص بشركة ابل حيث اعلن ان عدد مرات التحميل وصلت الي 140 مليار تحميل ، و تم التحدث حول انه قد تم وضع لعبة ماريو بين قائمة الالعاب و تم وضع العديد من التغييرات بها .

مواصفات هاتف ايفون 7 الجديد من ابل 7 iphone

و يتسائل الجميع الان عن مجموعة المواصفات التي تم الاعلان عنها في الهاتف الجديد لشركة ابل ، و تلك المواصفات هي :

  • تم تصميم الهاتف الجديد حتي يكون مقاوم للغبار و ايضا يتمكن من مقاومة الماء
  • كما ان الشركة قد قامت بعمل تحديث علي الكاميرا الخاصة بالهاتف بحيث تكون افضل بكثير من الهواتف السابقة حيث انها قد تم عملها كي تكون اسرع و اقوى ايضا حيث ان دقتها وصلت الي 12 ميجا بيكسل .
  • زر  home الخاص بالهاتف الجديد تم تكويرة و وضع العديد من المميزات الجديدة به و من بينها انه سيكون اسرع بكثير من ذي قبل .
  • اما الصوت الخاص بالهاتف سيكون ستريو سواء كان الصوت العلوي او السفلي و تلك المرة الاولي التي يتم عمل فيها الصوت ستريو .
  • عملت الشركة في التصميم الجديد علي ازالة الشق الخاص بالسماعات و استبدالة بسماعة لاسلك

 

و قد اعتمدت آبل على تقنيات ومعالج w1 الذكي وعمل السماعة اللاسلكية بشكل مختلف 5 ساعات وشاحنها لـ24 ساعة و معالج ايفون 7 أسرع 240 مرة من الإصدار الأصلي للهاتف الذكي.

  • وستتوفر هواتف آيفون الجديدة في الإمارات يوم 16 سبتمبر الجاري، فيما ستتوفر في السعودية يوم 30 سبتمبر.

    وتم إلغاء مساحة 16 غيغا بايت من هواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس، وسيتم إطلاق نظام التشغيل الجديد IOS10 في 13 سبتمبر الجاري.

    وكان سهم شركة آبل قد استبق الإعلان عن الهاتف الجديد ليتراجع بنسبة 0.36%، إلى مستوى 107.31 دولار في تداولات اليوم.

    وتعول شركة آبل كثيرا على هاتفها الجديد “آيفون 7” في استعادة جزء من حصتها السوقية التي تراجعت لصالح منافستها القوية “سامسونغ”.

    ويشكل جهاز “آيفون” لوحده 55% من مداخيل “آبل”، مما يجعل لأي تراجع في مبيعات الجهاز أثرا كبيرا على الإيرادات الإجمالية للشركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *