الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجمل العاب طبخ جديدة 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب
احدث العاب الغاز 2016 للهواتف اندرويد

تحميل اجمل العاب طبخ جديدة 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

يشمل متجر جوجل بلاي علي العاب متنوعة منها العاب طبخ التي تساعد علي تعلم الاطفال الاعتماد علي نفس و مكونات الاطعمة المختلفة و الاجهزة المستخدمة في صناعة هذه الاطعمة لذا اليكم اجمل العاب طبخ جديدة 2016 التي يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي من هناااا علي اجهزة اندرويد بمختلف انواعها.

لعبة Pizza maker Cooking Game 2016:

في هذه اللعبة تعرف كيفية صناعة البيتزا من خلال مساعدة الشيف البيتزا و تتميز هذه اللعبة بالتفاعل خلالها و تتناسب مع جميع الاعمار و رسوماتها عالية الدقة.

لعبة Cake Maker – Cooking Games:

في هذه اللعبة سستعرف علي الخطوات التي تتم لصناعة الكيكة و تزينها من خلال المكونات الرائعة التي تتوفر لديك.

لعبة Yummy Burgers Simulation 2016:

تعتبر هذه اللعبة احدي محاكات المطعم حيث يقوم اللاعب بدور الشيف فيه و يقوم باعداد سندوشات البرجر بمختلف انواعها تلبية لطلبات الزبائن في وقت محدد لاكساب العديد من رضاء الزبائن و النقود للتطوير المطعم الخاص بك و ما يحتويه من ادوات.

لعبة COOKING DASH 2016:

في هذه اللعبة تقوم بدور الشيف الذي يلبي طلبات الزبائن المختلفة في وقت محددة لاسعادهم و اكساب المزيد من النقود حتي تستطيع تحديث المطعم الخاص بك و ادوات الطبخ الخاصة بك.

لعبة طبخ كيك الشوكولاتة 2016:

تقوم في هذه اللعبة بصناعة كيك الشكولاتة كما تحتوي علي مرحلة تزين الكيكة بمخلف الفواكة و تتميز هذه اللعبة بتنوع ادوات المطبخ و تناسبها مع جميع الاطفال و سهولة لعبها.

لعبة Ice Candy & Ice Popsicle Maker:

في هذه اللعبة سنقوم بصناعة ايس كريم بمختلف انواعها من خلال القيام بالخطوات المحددة للصناعة و ايضا توفر المكونات اللازمة لصناعته.

لعبة Donuts cooking games:

في هذه اللعبة سنقوم بصناعة الدونات من خلال اتباع الخطوات اللازمة لصناعتها و توفر مكونات صناعتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *