23 يناير, 2017 12:22 ص
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة الصناعة والتجارة و آخر موعد للتقديم 25/9/2016
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف وزارة الصناعة والتجارة و آخر موعد للتقديم 25/9/2016

في صباح يوم أمس ، يوم الثلاثاء و الذي وافق اليوم السادس من هذا الشهر شهر سبتمبر ، من العام الجاري عام 2016م ، قامت وزارة الصناعة و التجارة ، في جمهورية مصر عن حاجتها لشغل واحدة من الوظائف القيادية في الوزارة .

14249084_680061198823567_1948084362_n

الوظائف المتاحة في وزارة الصناعة و التجارة :

الوظائف المتاحة في وزارة الصناعة و التجارة ، و ذلك حسب الإعلان ، و الذي قد تم نشره في الجريدة الرسمية ، كما تم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكترووني ، على الشبكة العنكبوتية شبكة الانتر نت ، و الذي يخص ، الوظائف الحكومية في جمهورية مصر ، و هي الوظيفة الاتي ذكرها : رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات ، حيث يعمل من يتم اختياره و تأهيله لشغل الوظيفة في صندوق تنمية الصادرات ــ في وزارة الصناعة و التجارة .

و من الجدير ذكره ، أن هذه الوظيفة المتاحة في وزارة الصناعة و التجارة ، و هي وظيفة رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات ، يتم تصنيفها كوظيفة إدارية عُليا .

الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم لشغل الوظيفة المتاحة :

  1. و قد أعلن صندوق تنمية الصادرات ــ في وزارة الصناعة و التجارة ، عن عدد من الشروط ، و التي يلزم أن تكون متوفرة في من يتقدم لشغل وظيفة رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات ، في وزارة الصناعة و التجارة ، و هي كالآتي :
  2. يجب على من يتقدم لشغل الوظيفة ، أن يتملك المهارة الفنية ، في أن يكون لدى المتقدم القدرة الكافية و اللازمة على كلا ً من القيادة ، و التوجيه ، بما يتناسب مع مهام وظيفته .
  3. يجب على من يتقدم لشغل الوظيفة ، أن تكون لديه عدد من سنوات الخبرة الكافية ، على أن تصل المدة الزمنية للخبرة لديه بما لا يقل عن السبعة عشر من الأعوام ، كخبرة كلية له .
  4. كما يمكن أن يتقدم لشغل وظيفة رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات ، ذكرا ً ، أو أنثى ، حيث أن مهام تلك الوظيفة تناسب كلاهما .
  5. يجب على من يتقدم لشغل الوظيفة ، أن يكون حاصلا ً / حاصلة على مؤهل عالي ، و الذي يجب أن يتناسب مع مهام المنصب كــ ( رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات ) .
  6. يجب على من يتقدم لشغل الوظيفة ، أن يكون حاصلا ً / حاصلة ، على المؤهل العالي ، و ذلك المؤهل بتقدير (مقبول) أو أعلى من هذا .
  7. كما أن تلك الوظيفة لم تشترط سنا ً معينة ، أو عمرا ً محددا ً ، للتقديم فيها ، أو لشغلها .

المستندات المطلوبة للتقديم لشغل الوظيفة :

و قد حددت وزارة الصناعة و التجارة عددا ً من الأوراق ، و المستندات ، و التي يلزم إرفاقها عند تقديم طلب شغل الوظيفة ، و تلك المستنداات و الأوراق هي كالآتي :

  1. يجب أن يقوم المتقدم لشغل الوظيفة بملء نموذج لطلب شغل منصب رئيس الجهاز التنفيذي لتنمية الصادرات ، و الذي قد سبق و قد قامت بإعداده الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالوزارة .
  2. يجب أن يقوم المتقدم لشغل الوظيفة بتقديم بيان الحالة الوظيفية ، و التي تخص المتقدم ، على أن يحصل عليها من جهة العمل الأصلية .
  3. يجب أن يقوم المتقدم لشغل الوظيفة بتقديم عدد من الصور الشخصية ، على أن تكون تلك الصور الشخصية صورا ً حديثة ، و كما يجب ان تكون من حجم الـ4 X الـ6 ، و مع الأخذ في الاعتبار أن عدد هذه الصور يجب ألا يقل عن الــ8 صور شخصية .
  4. يجب أن يقوم المتقدم لشغل الوظيفة بتقديم موقفه بالنسبة للمهارات اللازمة ، و التي يجب أن تتوافر فيه كي ما يشغل تلك وظيفة رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات ، و تلك المهارات يجب أن يتم تدعيمها بكافة المستندات و الأوراق المطلوبة .
  5. يجب أن يقوم المتقدم لشغل الوظيفة بتقديم ما يثبت كافة إنجازاته السابقة ، في مختلف الوظائف ، و المناصب ، و التي قد سبق ، و أن شغلها المتقدم لشغل منصب رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات ، في وزارة التجارة و الصناعة ، في جمهورية مصر .

كيفية التقديم لشغل الوظيفة المتاحة :

و كما أعلنت وزارة التجارة و الصناعة في جمهورية مصر ، عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات ، كذلك قد أعلنت وزارة الصناعة و التجارة عن طريقة التقديم لشغل ذلك المنصب ، و ذلك عن طريق تقديم الطلبات بصفة شخصية ، و ذلك باسم السيد المهندس / وزير التجارة و الصناعة ، و من ثم تقديمه لدى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالوزارة ، و التي تقع في المبنى الثالث عشر من شارع معهد ناصر ــ أغا خان ، و الذي يقع في حي شبرا ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر ، مع الأخذ في الإعتبار ضرورة تقديم ثمانية من النسخ من الأوراق و المستندات سابقة الذكر ، على أن تكون واحدة من الثمانية نسخ هي أصل ، بينما السبعة من النسخ الباقية كلها صورة ضوئية ، من تلك الأصول .

موعد التقديم لشغل الوظيفة :

كما حددت وزارة الصناعة و التجارة في جمهورية مصر ، موعدا ً لتقبل طلبات التقديم لشغل وظيفة رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات ، و ذلك الموعد في فترة زمنية تصل إلى العشرين يوما ً ، على أن يكون موعد البدء منذ يوم أمس الثلاثاء و الذي وافق اليوم السادس من هذا الشهر شهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، و حتى يوم الأحد بعد القادم ، و الذي سوف يوزافق اليوم الخامس و العشرين من شهر سبتمبر من العام الحالي 2016م .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *