الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جريدة الاهرام اليوم الثلاثاء 6/9/2016 وفرص عمل في مستشفي جمعية جمال الدين
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف جريدة الاهرام اليوم الثلاثاء 6/9/2016 وفرص عمل في مستشفي جمعية جمال الدين

في صباح اليوم الثلاثاء ، و الذي يوافق اليوم السادس من هذا الشهر شهر سبتمبر ، من العام الجاري عام 2016م ، قامت مستشفى جمال الدين الأفغاني ، في جمهورية مصر ، بالإعلان عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخالية لديها ، و قد تم الإعلان من خلال جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر .

وظائف خالية
وظائف جريدة الاهرام اليوم الثلاثاء 6/9/2016 وفرص عمل في مستشفي جمعية جمال الدين الافغاني

و من الواجب ذكره ، أن مستشفى جمال الدين الأفغاني ، و التي تقع في المبنى رقم 1 من ميدان الجامع ــ  حي مصر الجديده ــ في مدينة القاهره ــ عاصمة جمهورية مصر ، قد تم تشهيرها برقم 3001 ، و ذلك في فترة الثمانينات من القرن الماضي ، و تحديدا ً في العام المنقضي 1982م .

الوظائف المتاحة لدى مستشفى جمال الدين الأفغاني حسب الإعلان المنشور في جريدة الأهرام :

تعلن مستشفى جمال الدين الأفغاني عن احتياجها لشغل  بعض الوظائف الخاليه لديها ، و التي يُلاحظ أنها هذه الوظائف المتاحة ، هي متاحة للعنصر النسائي فقط  ، و الوظائف الخالية كالتالي ذكرها :

  1. حكيمات عمليات .
  2. رئيسة  هيئة تمريض .

الشروط اللازم توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف :

  1. يجب أن تكون المتقدمة للعمل كحكيمة عمليات ، لديها خبره عشرة من الأعوام ، أو أكثر من ذلك ، و لا تقل خبرتها عن العشرة من الأعوام بأي حال .
  2. يجب أن تكون المتقدمة للعمل كرئيسة هيئة تمريض ، لديها خبرة لا تقل بأي حال من الأحوال عن الخمسة عشر من الأعوام في مجال التمريض ، و لكن يمكن أن تزيد عن الخمسة عشر من الأعوام .

كيفية التقديم لشغل وظائف مستشفى جمال الدين الأفغاني :

على من ترغب في التقدم لشغل واحدة من وظائف مستشفى جمال الدين الأفغاني ، أن تسارع بإرسال سيرتها الذاتية ، و التي يجب أن تشتمل على البيانات الخاصة بالمتقدمة إلى الوظيفة ، كما يجب أن تشمل السيرة الذاتية على الوظيفة التي تريد المتقدمة أن تشغلها ، و كذلك يجب أن تشمل السيرة الذاتية للمتقدمة لشغل الوظيفة على المؤهلات العلمية ، و كذلك المؤهلات الدراسية ، و التي قد سبق و حصلت عليها المتقدمة ، و أخيرا ً يجب أن تشتمل السيرة الذاتية للمتقدمة لشغل أحدى وظائف مستشفى جمال الدين الأفغاني ، و التي تقع في حي مصر الجديدة ، يجب أن تشتمل على المهارات اللازمة ، و التي تؤهلها لشغل الوظيفة المختارة ، سواء كانت وظيفة حكيمة عمليات ، أو وظيفة رئيسة هيئة التمريض .

و ترسل السير الذاتية ، أو تُقدم مباشرة ، لشغل الوظائف على عنوان مستشفى جمال الدين الأفغاني ، و هو كالآتي ذكره : سكرتارية مجلس إدارة مستشفى جمال الدين الأفغاني ــ و التي تقع في المبنى رقم 1 من ميدان الجامع ــ  حي مصر الجديده ــ في مدينة القاهره ــ عاصمة جمهورية مصر .

أخر موعد لتقديم السير الذاتية لشغل الوظائف المتاحة  :

على من ترغب في التقديم ، و إرسال سيرتها الذاتية ، في الفترة الزمنية و التي تتراوح بين اليوم الثلاثاء ، و حتى ننهاية هذا الشهر الحالي ، شهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، أي أن التقديم متاح طوال هذا الشهر فقط .

كيفية الإستعلام و الاستفسار عن ما يخص وظائف المستشفى :

على من ترغب في الاستعلام عن أي من النقاط السابق ذكرها ، فعليها أن تتواصل مع مستشفى جمال الدين الأفغاني مباشرة من خلال هذه الأرقام التليفونية :

ــ 01005426669

ــ 01223432747

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *