الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جامعة جنوب الوادي بقنا المنشورة اليوم الاثنين 5/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف جامعة جنوب الوادي
وظائف جامعة جنوب الوادي بقنا المنشورة اليوم الاثنين 5/9/2016 في جريدة الاهرام

وظائف جامعة جنوب الوادي بقنا المنشورة اليوم الاثنين 5/9/2016 في جريدة الاهرام

صباح اليوم الأثنين و الذي يوافق اليوم الخامس من هذا الشهر شهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، نشرت الجريدة الرسمية لجمهورية مصر ، إعلان لعدد من الوظائف الشاغرة في جامعة جنوب الوادي ، و التي توجد في محافظة قنا ، و التي تقع في صعيد جمهورية مصر .

الوظائف المتاحة في جامعة جنوب الوادي في محافظة قنا :

حيث إن جامعة جنوب الوادي و التي توجد في محافظة قنا ، و التي تقع في الوجه القبلي من جمهورية مصر ، عن حاجتها لشغل وظيفة أمين الجامعة المساعد ، للمجموعة النوعية في جامعة جنوب الوادي ، و ذلك طبقا ً لأحكام القانون ، الذي يحمل رقم خمسة ، من عام 1991م ، و الذي قد تناول شأن الوظائف القيايدة ، في المصالح الحكومية في جمهورية مصر ، و كذلك اللائحة التنفيذية ، و التي تخص تلك الوظائف ، و قد تم تعديله في العام المنقضي 2010م .

الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين :

و قد أعلنت جامعة جنوب الوادي في محافظة قنا ، عن عدد من الشروط التي يجب أن تتوافر في كلا ً من يتقدم لشغل  أمين الجامعة المساعد ، للمجموعة النوعية ، و هي كالآتي ذكرها :

  1. يجب على من يتقدم لشغل هذه الوظيفة أن يكون مستوفيا ً للشروط التي قد ذُكرت في القانون الخامس لعام 1991م ، و الذي قد تناول شان الوظائف القيادية
  2. يجب على من يتقدم لشغل هذه الوظيفة ان يكون مستوفيا ً لشروط شغل الوظيفة ، و التي تتوافق مع البطاقة المعتمدة لتوصيف لتلك الوظيف و هي أمين الجامعة المساعد ، للمجموعة النوعية ، حسب توصيف الجامعة .
  3. يجب على من يتقدم لشغل هذه الوظيفة ان يقوم باجتياز التدريب المقرر ، من قبل جامعة جنوب الوادي ، لشغل هذه الوظيفة
  4. يجب على من يتقدم لشغل هذه الوظيفة ، ينجح في التدريب المقرر لوظيفة أمين الجامعة المساعد ، للمجموعة النوعية .
  5. يجب على من يتقدم لشغل هذه الوظيفة أن يقضي مدة زمنية تصل إلى عاما ً ، أي يقضي مدة بينية ، و ذلك في مجال وظيفة قيادية على درجة ( مدير عام ) من الدرجة الأدنى مباشرة في مجال التعليم العالي .

الأوراق المطلوبة لشغل وظيفة أمين الجامعة المساعد ، للمجموعة النوعية :

  1. طلب شغل وظيفة أمين الجامعة المساعد ، للمجموعة النوعية ، مُقدم على النموذج ، الذي قد سبق و أعدته جامعة جنوب الوادي من أجل ذلك ،  و يمكن طلبه من الإدارة العامة لشئون العاملين المركزية .
  2. كذلك يجب تقديم بيان حالة وظفيه ، على أن يكون البيان معتمدا ً و مختوما ً ، و يجب أن يكون البيان موضحا ً به المؤهلات العلمية التي قد حصل عليه من يتقدم إلى الوظيفة .
  3. تقديم تقارير الكفاية عن أخر ثلاث سنوات في الوظيفة .
  4. توضيح الوظائف الإشرافية ، و القيادية ، و التي قد سبق و شغلها من يتقدم إلى شغل وظيفة أمين الجامعة المساعد ، للمجموعة النوعية .
  5. تقديم الشهادات ، و الدورات التدريبية ، و التي قد حصل عليها المتقدم من أجل شغل الوظيفة .
  6. العلاوات التشجيعية .
  7. خطابات الشكر و التقدير .
  8. المهارات القيادية
  9. كذلك توضيح الجزاءات ، و السبق و أن وُ قعت على المتقدم لشغل الوظيفة  ــ أن وجدت ــ .
  10. و أخيرا ً ، أن يقوم المتقدم لشغل الوظيفة ، بتقديم اي بيانات أخرى ، و التي يرى المتقدم إضافتها .
    ان يتقدم ببيان عن كلا ً من : الانجازات التي قد سبق و حققها ،  و أيضا ً اقتراحات و التي يرى المتقدم أنها يمكن أن تطور العمل في المنصب المتقدم اليها ، و كما يشمل البيان التاريخ الوظيفي ، و كذلك القدرات سواء كانت القدرات العلمية أو القدرات العملية ، و بالإضافة إلى الاسهامات القيادية .

كيفية التقديم ، و آخر موعد

سوف تقدم طلبات شغل وظيفة أمين الجامعة المساعد ، للمجموعة النوعية ، إلى السيد الاستاذ الدكتور ــ رئيس جامعة جنوب الوادي ، على أن يكون أخر موعد في خمسة عشر يوما ً بدء من اليوم ، أي إلى يوم الثلاثاء و الذي سوف يوافق اليوم العشرين من شهر سبتمبر لعام 2016م ، مع الأخذ في الإعتبار ، إن لن يتم الإلتفات إلى أي طلب ، و الذي يتم تقديمه بعد هذا الموعد ، كما أن الطلبات غير المستوفاة لشروط شغل الوظيف السابق ذكرها ، لن يتم الإلتفت لها أيضا ً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *