الرئيسية / منوعات / أجمل 10 فنادق عالمية لعام 2016

أجمل 10 فنادق عالمية لعام 2016

يتهافت السياح عند بدأ موسم الإجازات إلى الحصول على أفضل عروض سياحة وسفر إلى بلد معين فيه إما من الطبيعة وجمالها من يدقّ لها القلب أو من الحضارة والتراث ما لا تصدقه عين، أو حيث يجتمع الفن والحداثة والتصاميم العمرانية المذهلة العصرية أو ما يجمع بين هذا كله أو بعضه.

وما يعلو قائمة الألويات لدى السائح سواء كان بمفرده أم برفقة أفراد عائله أو أصدقائه بأن يحصل على فرصة لقضاء وقت راحة واستجمام متكامل من خلال الفندق الذي ينزل به، حيث أنه مكان سياحي هو الآخر يعكس الكثير من قدرات كل دولة على تطوير معنى الترف والفخامة من خلال التصميم والخدمات والمميزات الجديدة.

فالرحلة تبدأ هنا من مكان مريح وفخم، فبعد أن قمت بـ حجز تذاكر طيران على متن إحدى الخطوط الجوية الآمنة والمريحة تتأكد بأنك ذاهب إلى مكان يفي بغرف الاستجمام والشعور بالترف، ومن ثم يبدأ الإنطلاق في الجولات الميدانية والتنقّل بين الأماكن السياحية الأخرى.
وفيما يلي نستعرض وإياكم أفضل 10 فنادق حول العالم حسب تصنيفات العام الحالي، يجدر بك كسائح زيارتها يوماً ما:

فندق “كيمالا” الكائن في جزيرة بوكيت في تايلاند، وقد افتتح حديثاً ويضم 388 وحدة من الفلل الصغيرة والمتنوعة بين المعلقة على أغصان الأشجار وأكواخ الطين وغيرها.

فندق “الفور سيزونز” الكائن في المركز المالي لإمارة دبي، وهو واحد من أحدث وأفخم الفنادق هناك ويمتاز بموقع الهادئ المطلّ على البحر وشارع الجميرا.

فندق “إيست هوتيل” الكائن في منطقة بروكيل في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية. وهو فندق صيني قلباً وقالباً، ويعتبر من أوائل سلسلة فنادق “إيست” التي تمّ إفتتاحها في الولايات المتحدة.
فندق “ذا أولد كلاير” الكائن في العاصمة الأسترالية سيدني، وهو مكوّن من مبنيين تاريخيين ويضم 66 غرفة تنعكس فيها جميع معاني الفخامة.

فندق “إنتركونتينينتال” الكائن في مدينة بوردو في فرنسا، وهو أحدث ما أقامته سلسلة فنادق إنتركونتينيتنتال العالمية الشهيرة بتصميم أنيق وفخم.

فندق “كومو ذا تريجيري” الكائن في مدينة بيرث في أستراليا، حصل على تحديث مؤخراً جعل منه مكاناً متميزاً للإقامة الفخمة.

حجز
فندق

فندق “نجد” الكائن في العاصمة القطرية الدوحة، ويتميز بالتصاميم المستوحاة من الأجواء العربية الأصيلة بطابع تقليدي متميّز.

فندق “ذا سيليو” الكائن في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، وهو يقع في مجمع تاريخي بحت والعمل جاري على تحول هذا المجمع إلى متحف “زيتز” للفن الإفريقي المعاصر.

فندق “ذا فورست سايد” الكائن في مقاطعة كمبريا في المملكة المتحدة بالقرب من منطقة البحيرة، والذي يعود بتصميمه إلى الحقبة الفكتورية.

وأخيراً يأتي فندق “شانغريلا أت ذا فورت” الكائن في العاصمة الفلبينية مانيلا، حيث يضم 576 غرفة وسبعة وحانات فاخرة تصميماً وخدماتياً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *