الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة المغرب اليوم الأحد 4/9/2016 امام ساو تومي في تصفيات امم افريقيا والقنوات الناقلة لها
تصفيات امم افريقيا الجابون 2017
كاس امم افريقيا 2017

موعد مباراة المغرب اليوم الأحد 4/9/2016 امام ساو تومي في تصفيات امم افريقيا والقنوات الناقلة لها

يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب ساو تومي في إطار لعبهم للمباراة الأخيرة في مجموعتهم ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بدولة الجابون في 2017 وقد ضمت المجموعة منخبات المغرب ومنتخب ليبيا ومنتخب جزر الرأس الأخضر ومنتخب ساو تومي وبريسيت وستكون هذه هي المباراة الأخيرة للمنتخبين في المجموعة لتنتهى تصفيات كأس أمم إفريقيا بالنسبة لهم.

وسيقام اللقاء على ملعب المجمع الرياضي مولاي الأمير عبد الله بدولة المغرب في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وسيدير اللقاء الحكم الدولي الغيني فيديل جوميز صحاب الواحد والأربعين عاما والذي بدأ التحكيم الدولي في 2005 وسيكون هذا هو اللقاء الثاني بين المنتخبين حيث فز في لقاء الذهاب منتخب المغرب على أرض منتخب ياو تومي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد من المنتخب المضيف ساو تومي.

وقد لعب منتخب المغرب حتى الآن خمس مباريات في المجموعة استطاع من خلالها تصدر المجموعة  برصيد ثلاث عشر نقطة حيث فارز في أربع مباريات من أصل سته حصل منهم على اثنى عشر نقطة وتعادل في مباراة وخسر في أخري ليكون رصيده ثلاث عشر نقطة في صدارة المجموعة ويضمن التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2017.

ولعب منتخب ساو تومي خمس مباريات لم يستطع من خلالها الا الحصول على المركز الأخير في المجموعة حيث حصل على ثلاث نقاط فقط من خلال فوزه في مباراة وحيدة وخسر باقي المباريات الأربع التي لعبها في المجموعة ليصبح المركز الأخير في المجموعة ويفقد أي فرصة في التأهل لهذه النسخة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2017.

وسيقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وسيذاع على قناة بي ان سبورت 1 وبي ان سبورت 14 وسيقوم المعلق الرياضي جواد بده بالتعليق على هذا اللقاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *