الرئيسية / اخبار التعليم / موقع الازهر التعليمى نتائج الامتحانات 2016 برقم الجلوس نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى الان
نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى الان
موقع الازهر التعليمى

موقع الازهر التعليمى نتائج الامتحانات 2016 برقم الجلوس نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى الان

بعد طول انتظار ظهرت أخيرا نتائج امتحانات الدور الثانى الخاصة بطلاب الثانوية الأزهرية , حيث قام وكيل الأزهر الشريف الدكتور “عباس شومان” باعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الخاصة بالدور الثانى فى صباح اليوم السبت الموافق الثالث من شهر سبتمبر لهذا العام الدراسى ألفين وستة عشر ميلاديا , بعد ذلك قام المسئولون بنشرها على بوابة الأزهر الشريف الالكترونية .

و بحسب ما ورد فى بعض المواقع الاخبارية فقد قيل أن نسبة النجاح الخاصة بامتحانات الدور الأول بلغت واحد و أربعين فى المائة فقط و هى تعد نسبة لا بأس بها إذا تم مقارنتها بنسبة نجاح العام الماضى و التى كانت ثمانية و عشرين فى المائة (28%) و هى بالطبع نسبة متدنية للغاية .

جدير بالذكر أن نسبة النجاح قد تتجاوز الخمسين فى المائة بعد اعتماد نتيجة امتحانات الدور الثانى , و قد قيل أن تلك النتيجة المقبولة ترجع إلى التطويرات التى تم إدخالها على مناهج الأزهر الشريف هذا العام 2016 .

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الدور الثانى من موقع الازهر التعليمى :

لكل الطلاب الذين أنهوا امتحانات الدور الثانى الخاصة بالثانوية الأزهرية , يمكنكم الأن الاطلاع على النتائج الخاصة بكم من خلال الدخول على موقع الأزهر التعليمى عن طريق الضغط على الرابط التالى اضغط هنا , و قد يجد بعض الطلاب صعوبة فى الدخول على ذلك الموقع نظرا لوجود ضغط كبير عليه , حيث أن الكثير من الطلاب يحاولون معرفة نتائجهم و الاطمئنان عليها , فيمكنكم إعادة المحاولة فى دخول الموقع بعد دقائق .

و قد وردت بعض الأنباء تفيد بأن مجلس جامعة الأزهر الشريف قد أصدر قرارا بأن الدراسة الجامعية للعام الدراسى المقبل 2016/2017 ستبدأ يوم الاثنين الذى سيوافق الثالث من شهر أكتوبر القادم للعام الميلادى الحالى ألفين و ستة عشر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *