الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة أنغولا ومدغشقر في تصفيات كاس امم افريقيا يوم السبت 3/9/2016
تصفيات امم افريقيا الجابون 2017
كاس امم افريقيا 2017

موعد مباراة أنغولا ومدغشقر في تصفيات كاس امم افريقيا يوم السبت 3/9/2016

يواجه يوم السبت منتخب أنغولا منخب مدغشقر في مجموعتهما في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 والتي ستقام في دولة الجابون.

وقد كانا المنتخبين في مجموعة واحدة في هذه التصفيات مع كل من منتخبات جمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية افريقيا الوسطى وقد لعبا المنتخبان في الفترات الماضية المبارايات الخاصة بهم في مجموعتهم في إطار التصفيات الخاصة بكأس أمم إفريقيا 2017 المقامة بالجابون.

حيث لعب منتخب أنغولا خمس مباريات في هذه المجموعة حتى الآن حصل منها على أربعة نقاط حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وحقق التعادل في مباراة واحدة وخسر ثلاث مباريات أي مباراة ليحتل المركز الثالث في مجموعته في هذه التصفيات و على الجانب الآخر فيقع منتخب مدغشقر في آخر المجموعة برصيد نقطتين اثنتين فقط من أصل خمس مباريات لعبها في مجموعته حيث حقق التعادل في مبارتين وخسر في ثلاث مباريات ولم يحقق الفوز في أي مباراة لعبها في الجموعة حتى الآن لتتحطم كل أماله في الصعود والتأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 المقامة في الجابون.
ويدخل منتخب أنغولا اللقاء السادس والأخير في المجموعة الذي سيقام على أرضه وبين جمهوره راغبا في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث لكي يرفع من مستواه ويفوز على أرضه بعد فقدانه لأي فرصة في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بينما يدخل فريق مدغشقر اللقاء وليس لديه أي طموح سوى لعب المباراة وتقديم أفضل مستوى ممكن لهم قبل خروجهم من التصفيات.

وقد كان اللقاء السابق بينهما والذي تم لعبه في أراضي منتخب مدغشقر انتهىبالتعادل السلبي بين الفريقين ليحصد كل فريق نقطة واحدة فقط ولن يتأهل الفريقان بعد حصولهم على هذه المراكز.
وستذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة وسيدير اللقاء الحكم جاني سيكازوي وسيقام اللقاء في أرض أنغولا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *