الرئيسية / اخبار العالم / جولة سياحية يقوم بها السفير الأسباني بشرم الشيخ وسانت كاترين
القابضة للملاحة الجوية
القابضة للملاحة الجوية تكشف مراحل تامين الخبراء الروس للمطارات

جولة سياحية يقوم بها السفير الأسباني بشرم الشيخ وسانت كاترين

يوم امس الجمعة ، و الذي وافق اليوم الثاني من هذا الشهر شهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، قد وصل السيد السفير / أرر نتور أفيلو ديل كور ال ــ سفير دولة أسبانيا في جمهورية مصر ، إلى المطار الدولي ، الذي يقع في مدينة شرم الشيخ ، و التي تتبع محافظة جنوب سيناء الحبيبة ، في دمهورية مصر العربية .

و قد قصد السيد السفير / أرر نتور أفيلو ديل كور ال ــ سفير دولة أسبانيا في جمهورية مصر ، مدينة شرم الشيخ و مدينة سانت كا ترين ، و اللاتان تتبعان محافظة جنوب سيناء الحبيبة ، قادما ً من مدينة القاهرة ــ العاصمة المصرية ، بغرض القيام بجولة سياحية قصيرة جدا ً ، و التي من المقرر أن مدتها الزمنية لا تتجاوز اليومين فقط .

و قد كان في استقبال السيد السفير / أرر نتور أفيلو ديل كور ال ــ سفير دولة أسبانيا في جمهورية مصر ، السيد اللواء عبد الفتاح حلمى ــ المستشار الإعلامى للسيد محافظ جنوب سيناء الحبيبة ، و الذي يشغل منبصب المتحدث الرسمى ، و قد حضر سيادته كنائبا ً عن السيد اللواء / خالد فودة ــ محافظ جنوب سيناء الحبيبة .

و بعد وصول السيد السفير / أرر نتور أفيلو ديل كور ال ــ سفير دولة أسبانيا في جمهورية مصر ، قد أبدى ليس فقط إعجابه الشديد بأراضي سيناء الحبيبة ، لكن أيضا ً ، أبدى انبهاره بتلك البقعة الجميلة جدا ً ، حيث أنها تمثل بالنسبة له أجمل بقاع الأرض ، كما أعرب السيد السفير / أرر نتور أفيلو ديل كور ال ــ سفير دولة أسبانيا في جمهورية مصر ، عن إمتنانه الشديد على حسن الأستقبال ، و كرم الضيافة ، و التي قد لاقاها ، منذ اللحظات الأولى من وصوله إلى المطار الدولي ، و الذي يوجد في مدينة شرم الشيخ ، و التي تتبع محافظة جنوب سيناء الحبيبة ، في جمهورية مصر .

كما أن السيد السفير / أرر نتور أفيلو ديل كور ال ــ سفير دولة أسبانيا في جمهورية مصر ، قد تمنى بشدة أن تعود السياحة على تلك البقعة الجميلة جدا ً ، لدرجة تخلب العقول ، و تسحر القلوب ، إلى معدلاتها الطبيعية ، في سابق عهدها ، قبل تلك الحوادث غير المعتادة ، و التي تسبب بشكل كبير في إنخفاض نسب السياح .

و من الجدير بالذكر ، أن هذه الزيارة التي قد قام بها ، السيد السفير / أرر تور أفيلو ديل كور ال ــ سفير دولة أسبانيا في جمهورية مصر ، تأتي في إطار الجهود المبذولة ، من أجل تنشيط السياحة ، و التي تتم بالتعاون و التنسيق مع عدد كبير من الدول الأوروبية الرئيسية في خلال تلك المرحلة الراهنة .

و من الجدير بالذكر ، أن الزيارة القصيرة ، و التي لا تتجاوز مدتها الزمنية يومين فقط من الزمان ، و التي يقوم بها السيد السفير / أرر نتور أفيلو ديل كور ال ــ سفير دولة أسبانيا في جمهورية مصر ، من المقرر أن يقوم سيادته بزيارة مدينة شرم الشيخ ، و بالإضافة إلى مدينة سانت كا ترين .

و من الجدير بالذكر ، أن قبل ساعات معدودة من زيارة السيد السفير / أرر تور أفيلو ديل كور ال ــ سفير دولة أسبانيا في جمهورية مصر ، كان سيادته يتباحث مع السيد الدكتور عصام فايد ــ وزير الزراعة و استصلاح الأراضي في جمهورية مصر ، حول التعاون الزراعي بين البلدين ، جمهورية مصر ، و دولة أسبانيا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *