23 يناير, 2017 12:20 ص
الرئيسية / منوعات / صور عيد الاضحي لتبادلها بين مستخدمى الفيس بوك
ذو الحجة
صور عيد الاضحي

صور عيد الاضحي لتبادلها بين مستخدمى الفيس بوك

أصبحت صفحات التواصل الاجتماعى جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية , حيث يتشارك النشطاء على تلك المواقع الصور التى لها علاقة بأى مناسبة خاصة بكل منهم و أيضا يتم الاحتفال بالمناسبات الدينية المختلفة عليها من خلال نشر بعض الصور الخاصة بتلك المناسبات .

فمن المفترض أن تخرج لنا المملكة العربية السعودية بإعلانها الرسمى و الذى سنعلم من خلاله إذا كنا سنستقبل أول أيام شهر ذى الحجة يوم الجمعة القادم أم هذا اليوم سيكون المتمم لشهر ذى القعدة , حيث طالبت المملكة مواطنيها محاولة تحرى رؤية هلال شهر ذى الحجة و إبلاغ أقرب محكمة عند التأكد من رؤيته .

لكن فى وقت سابق من هذا العام أعلن المعهد القومى للبحوث الفلكية أن غرة شهر ذى الحجة ستكون يوم الجمعة المقبل الموافق 2/9/2016 و كل هذا مجرد توقعات من الممكن أن تصيب أو تخطئ , و من تلك التوقعات نستطع أن نحدد يوم الوقوف بعرفة فلكيا , حيث سيكون يوم السبت الذى سيوافق العاشر من شهر سبتمبر , و الاحتفال بأول أيام عيد الاضحي المبارك فى كافة أنحاء العالم سيكون يوم الأحد الموافق الحادى عشر من شهر سبتمبر .

جدير بالذكر أن الأجازة الرسمية لهذا العيد عادة تكون خمسة أيام لكن هذا العام ستكون تسعة أيام و هذا بسبب التقويم الميلادى .

و مع اقتراب عيد الأضحى المبارك يبحث الكثير من مستخدمى الفيس بوك و تويتر عن الصور التى تحمل عبارات تهنئة بحلول تلك المناسبة العطرة أو حتى تعبر عن بعض الشعائر الخاصة بالمسلمين فى تلك الأيام المباركة مثل الحج و الوقوف بجبل عرفات , لذا سنستعرض سويا بعض الصور الخاصة بتلك المناسبة و هى عيد الأضحي المبارك .

صور عيد الاضحي المبارك لهذا العام 2016 :

1

3

2

4

5

6

7

8

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *