23 يناير, 2017 12:48 م
الرئيسية / اخبار مصر / تفاصيل إصابة 4 مجندين ناجم عن إنفجار مدرعة في رفح
تفجير مدرعة رفح
صورة أرشيفية

تفاصيل إصابة 4 مجندين ناجم عن إنفجار مدرعة في رفح

منذ ساعات قليلة من يوم أمس ، يوم الثلاثاء ، و الذي وافق اليوم الثلاثين من هذا الشهر شهر أغسطس من العام الجاري ، عام 2016م ، وقع حادث مؤسف للغاية ، حيث إنفجرت عبوة ناسفة ، و التي قد نجم عن إنفجارها تفجير مدرعة شرطة أمنية ، تبع هذا الحدث المؤسف ، إطلاق النيران من بعض العناصر التكفيرية ، و هذا قد اسفر عن إصابة عدد من المجندين ، و قد بلغ عدد المصابين من المجندين ، أربعة من المصابين إلى الآن .

و قد وقع هذا الحادث المؤسف في مدينة رفح ، و التي تقع في محافظة شمال سيناء في جمهورية مصر ، و قد أشارت بعض المصادر الأمنية من داخل محافظة شمال سيناء ، أن المجندين المصابين ، قد تم بالفعل نقلهم إلى المستشفى العسكري في مدينة العريش ، في محافظة شمال سيناء .

كما صرح واحد من المصادر الأمنية ، في مدينة رفح ، و التي تقع في جنوب محافظة شمال سيناء في جمهورية مصر ، أن تفجير المدرعة الأمنية قد نجم عن زراعة أحد العبوات الناسفة ، على جانبي الطريق الذي تسلكه المدرعة الأمنية ، و التي قد أنفجرت تزامنا ً مع مرور مدرعة الشرطة الأمنية ، و على الفور ، قد تم إبلاغ القوات الأمنية ، من أجل سرعة الحضور ، و إنقاذ ما يمكن إنقاذه .

و لكن ، و بكل آسف ، قبل وصول قوات الأمن لفحص و التحقيق في الحادث ، قد بدأ عدد من العناصر التكفيرية ، بإطلاق الأعيرة النارية على المدرعة الأمنية ، و قد كانت العناصر التكفيرية ، تتبع جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية ، و قد أسفر هذا الحادث عن إصابة عدد من عناصر قوات الأمن ، و قد وصل عدد المجندين المصابين ، إلى أربعة من المجندين المصابين ، و الذين قد تم نقلهم على الفور إلى المستشفى العسكري الأقرب إليهم ، و التي تقع في مدينة العريش ، و التي تقع في محافظة شمال سيناء ، في جمهورية مصر ، حيث بدأوا في تلقي العلاج على الفور .

و الآن ، إليكم أعزائي القراء ، أسماء و تفاصيل أسماء المجندين ، و الذين قد أ ُ صيبوا في تفجير مدرعة رفح :

  • المجند / أحمد محمد حسن ــ الجندي المجند ، و الذي يبلغ من العمر واحد و عشرين من الأعوام ، و هو واحد من قاطني محافظة دمياط ، و قد كانت إصابته بعدد من الشظايا في الظهر .
  • المجند / محمد فؤاد محمود ــ الجندي المجند ، و الذي يبلغ من العمر أربعة و عشرين من الأعوام ، و هو واحد من مواطني محافظة المنيا ، و التي تقع في صعيد جمهورية مصر ، و قد أ ُ صيب بطلق ناري من أحد الأسلحة الآلية .
  • المجند / أحمد محمد صابر ــ الجندي المجند ، و الذي يبلغ من العمر خمس و عشرين من الأعوام ، و هو واحد من سكان جمهورية مصر ، و قد أسفر هذا الحادث المؤسف عن إصابته بعدد من الشظايا ، في الفخذ الأيمن له .
  • المجند / أحمد عبد الحميد إبراهيم ــ الجندي المجند ، و الذي يبلغ من العمر واحد و عشرين من الأعوام ، و هو واحد من مواطني محافظة الشرقية في جمهورية مصر ، و قد اسفر الحادث عن إصابته بطلق ناري في ساقه اليمنى .

و بفضل الله ، لم يُسفر هذا الحادث المؤسف عن أي وفيات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *