16 يناير, 2017 11:51 م
الرئيسية / اخبار الرياضة / اتجاه في الاهلي لاعاره اللاعبين الشباب
النادي الأهلي للرياضة البدنية

اتجاه في الاهلي لاعاره اللاعبين الشباب

في ظل وصول المدير الفني الجديد للأهلى حسام البدري وفي ظل وجود الكثير من اللاعبين تضمها قائمة النادي الأهلى وفي ظل رغبة المدير الفني الجديد بإتمام بعض الصفقات التي يرى بأنها ستكون مفيدة للأهلى وتسد الخلل الموجود في تشكيل الأهلى ولذلك فسيضطر الأهلى لإنقاص عدد اللاعبين الموجودن في قائمة الأهلى ليتسنى لحسام البدري إضافة لاعبين آخرين باختياره .

ولذلك فقد أخبر حسام البدري مجلس إدارة الأهلى برغبته بالاحتفاظ بكبار اللاعبين ذوي الخبرةوإعارة اللاعبين الشباب ليكتسبو الخبرة ويتمكنو من لعب عدد كبير من الدقائق تجعلهم يتطورون ويكتسبوا فنيات ويطوروا امكانياتهم وسيستفيد منهم الأهلى في المستقبل وقد يتم إعارة بعض لاعبي الفريق من الكبار والذين تذبذبت مستوياتهم في الفترة الماضية و كذلك لإضافة لابين جدد باختيار المدير الفني الجديد.

وقد نشرت الكثير من التقارير عن بعض اللاعبين الشباب الذين سيطلب حسام البدري إعارتهم خارج النادي وقد يكون منهم الحارس مسعد عوض والظهير الأيسر حسين السيد واللاعب الملقب ب بيكهام واللاعب كريم نيدفيد والعديد من اللاعبين الخرين ولكن لم يصرح المدير الفني للاهلى الكابتن حسام البدري عن اللاعبين الذين يريد أن يعيرهم خارج النادي.
حيث ان قائمة الاهلى الثلاثين لم يتبقى فيها سوى مكان واحد خالي وتشير التقارير عن رغبة حسام البدري في التعاقد مع أكثر من لاعب ليسد عجز الأهلى في المراكز الذي يراها و سيتم إعلان أسماء اللاعبين الذين ستتم إعارتهم والأندية التي سترغب في تقديم عروض لهم ومن المتوقع أن يكون لاعب الأهلى الجديد القادم من إنبي أكرم توفيق ضمن اللاعبين المعارين في خطوة غريبة نوعا ما ولكن هى رؤية المدير الفني الجديد للأهلي.

ومن المتوقع أن تتم جميع الصفقات سواء من سيضمهم الأهلى أو من سيخرجوا من النادي في الأيام القليلة القادمة حيث ستكون بداية الموسم الجديد في منتصف الشهر المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *