الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار رينو كادجار “Renault Kadjar” فى الاسواق المصرية-اين باقي الصور
اسعار السيارات
رينو كادجار

أسعار رينو كادجار “Renault Kadjar” فى الاسواق المصرية-اين باقي الصور

تعد سيارات رينو كادجار من أروع و أشيك المركبات الموجودة فى الأسواق العالمية حيث تتميز بأناقة شكلها و جمال تصميمها , لذا فى تلك السطور القادمة سنلقى الضوء على ذلك النوع من السيارات و سنتحدث عن بعض مواصفاتها و أسعارها فتابعونا .

أسعار سيارات رينو كادجار “Renault Kadjar” فى جمهورية مصر العربية :

يوجد فى الأسواق المصرية أربعة أنواع من السيارات التى تندرج تحت مسمى “Renault Kadjar” و تختلف أسعارها من نوع لأخر بالطبع حسب اختلاف مواصفاتها و سنبدأ بالنوع التالى :

سيارة رينو كادجار 2017 ناقل اوتماتيك Vision :

هى الأقل سعرا من بين الأنواع الأربعة حيث تباع تلك السيارة فى المنافذ المصرية لبيع السيارات بحوالى مائتى خمسة و سبعين ألف (275.000) جنيه , و من أهم مواصفاتها أن جميع نوافذها تعمل بالكهرباء و أثاثها مصنوع من الجلد هذا بالاضافة إلى وجود مشغل خاص بالاسطوانات .

سيارة رينو كادجار 2017 ناقل اوتماتيك Dynamic :

سعرها فى الأسواق المصرية مائتى خمسة و تسعين ألف (295.000) جنيه , من أهم مميزاتها أن سعتها اللترية تصل إلى حوالى ألف و مائتى (1200) سنتيمتر مكعب و يمكن التحكم بها عن بعد عن طريق الريموت كنترول , و جدير بالذكر أن الشركة حرصت على تزويدها بجهاز إنذار لحمايتها و التقليل من فرص سرقتها .

سيارة رينو كادجار 2017 ناقل اوتماتيك Signature :

تعمل تلك السيارة بأربع سرعات و يتم بيعها فى جمهورية مصر العربية بمبلغ يصل إلى حوالى ثلاثمائة و خمسة عشر ألف (315.000) جنيه .

سيارة رينو كادجار 2017 ناقل اوتماتيك Signature Plus :

و هى السيارة الأعلى سعرا من بين الأنواع الأربعة حيث تصل قيمتها فى الأسواق المصرية إلى حوالى ثلاثمائة خمسة و ثلاثين ألف (335,000) جنيه .

بعض الصور الخاصة بسيارات رينو كادجار “Renault Kadjar” :

2

3

1

1

2

3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *