الرئيسية / اخبار الرياضة / احمد ايوب وسيد معوض وسليمان في الجهاز الفني للاهلي رسميا
الأهلي اليوم

احمد ايوب وسيد معوض وسليمان في الجهاز الفني للاهلي رسميا

بعدما استقر النادي الأهلى بمجلس إدارته على اسم المدير الفني الجديد للفريق وأعلنه وهو حسام البدري استقر بعدها البدري على أسماء الجهاز الفني المعاون له في قيادة الأهلى للموسم الجديد والذي يتوقع منه الجماهير إعادة الأهلى مرة أخري للبطولات والمنافسة بشدة وبقوة واستمرار الصعود بمستواه حتى يعود كما كان عليه وكما تعودت الجماهير أن تراه.
فقد استقر بداية حسام البدري وقرر استمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ في منصبه كمدير كرة بالنادي الأهلى في توقع منه للإنسجام مع الجهاز الفني ولعلاقته الجيدة مع اللاعبين ونجاحه في اتمام تعاقدات كثيرة في الفترة الأخيرة وخبرته الواسعة في منصبه هذا لذلك استقر البدري على عدم تغييره.

في حين اختار البدري معاون الدائم أحمد أيوب كمدرب عام للفريق حيث التفاهم الجيد بين البدري وأيوب جعل منه الخيار الأول في هذا المنصب والعمل على تطوير أساليب التكتيك والفنيات بينهم وهم ليسوا بغرباء عن النادي الأهلى حيثوا عملوا سويا على مقاعد الجهاز الفني للأهلى من قبل ليكتمل بذلك ركنين مهمين من أركان مقاعد الجهاز الفني للأهلي بالكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والكابتن أحمد أيوب المدرب العام.

وقد اختار البدري الكابتن سيد معوض ظهير أيسر منتخب مصر واللاعب السابق لفريقي الأهلي والإسماعيلي ليخوض أولى تجاربه على مقاعد الجهاز الفني حيث سينال منصب مساعد مدرب للأهلى في اختيار يراه البعض جريئا نوعا ما حيث جاء في فترة حرجة يمر بها الأهلي ويحتاج للعمل بجدية للعودة للإستقرار ويراه البعض الاخر مناسبا تماما لهذه الفترة.
وقد استقر حسام البدري على الكابتن طارق سليمان للعمل معه كمدرب خراس مرمى في الجهاز الفني للأهلى لخبرته الواسعة في هذا المنصب والذي عمل فيه من قبل لسنوات عدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *