الرئيسية / اخبار مصر / اقرب المرشحين لخلافه حفني وزير التموين و التجارة الداخلية السابق
اقرب المرشحين لخلافه حفني
الدكتور خالد حنفي

اقرب المرشحين لخلافه حفني وزير التموين و التجارة الداخلية السابق

اكدت مصادر من داخل وزارة التموين و التجارة الداخلية علي ان الاوضاع داخل الوزراة الان قد بدات في الاستقرار بعدما اتخذ الوزير السابق قرار الاستقالة و التخلي عن منصبة ، و الي الان لازل يترقب العديد منا قرار الحكومة المصرية بالاعلان عن هوية وزير التموين الجديد ، خلفا للدكتور هشام حنفي و الذي قد تقدم باستقالتة يوم الخميس الماضي علي هامش القضية الخاصة بفساد القمح و الانباء عن اقامتة داخل فندق سيراميس بمبالغ كبيرة ، و في السياق ذاتة فقد تضاربت الاقاويل حول من سيكون خليفة الدكتور هشام حنفي داخل منصب وزير التموين .

و قد اكدت العديد من المصادر علي انه في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد فمن المتوقع ان يكون الوزير الجديد من خارج وزارة التموين ، علي ان يكون الوزير الجديد من الجهات السيادية .

اسماء المرشحين لخلافه حفني وزير التموين السابق

و قد اكدت المصادر علي انه يوجد عدة اسماء هم الاقرب لتلولي منصب وزير التموين و التجارة الداخلية خلفا للدكتور هشام حنفي و هم .

  • الدكتور سيد حجاج و الذي يشغل منصب رئيس قطاع التجارة الداخلية بالوزارة .
  • اللواء حسن زكي و الذي يشغل منصب مدير الادارة العامة لمباحث التموين .
  • احلام رشدي و التي تشغل منصب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية .

و قد بين المصادر علي ان طلب استقالة وزير التموين و التجارة الداخلية السابق الدكتور خالد حنفي لم يكن مسبق لة ، حيث ان العمل قد عاد مرة اخري و هدات الاوضاع بالوزراة و لم يحدث اي حالة من حالات الارتباك داخل الوزارة ، و في السياق ذاتة فقد اكد المتحدث باسم مجلس الوزراء علي ان اختيار وزير للتموين جديد سيتطلب بعض الوقت خاصة و ان المنصب يمس شريحة كبير من المواطنين المصريين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *