الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى والاستعلام عنها من الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات 2016
فاتورة التليفون الارضى
المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضى والاستعلام عنها من الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات 2016

متابعة لكافة عملاء الشركة المصرية للاتصالتى من مستخدمي التليفون الارضي ، و الذين يودو الاطلاع علي قيمة فاتورة التليفون الخاصة بهم قبل الذهاب الي اقرب سنترال لدفع قيمتها ، فسنوضح لحضراتك اليوم من خلال المقال طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليوفون المنزلي المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات ، حيث ان الشركة المصرية للاتصالات تعد من ضمن اهم الشركات المصرية التي يعتمد عليها المواطنين في تلقي خدمة التليفون الارضي و كذلك الانترنت ، و اليكم طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي المقدمة من المصرية للاتصالات .

طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضى اون لان 2016

كل ما عليكم هو الدخول علي موقع الشركة المصرية للاتصالات و الدخول علي الخدمات الالكترونية المقدمة من الشركة ، و التي ياتي من اهمها عرض الشركة من خلال موقعها قيمة فاتورة التليفون واجبة الدفع ، و الجدير بالذكر ان هناك طريقيتين للاشتراك وهو ان تكون مشترك شهري و تقوم الشركة بعرض الفاتورة الخاصة بكم شهريا ، او تكون مشترك ربع سنوي و تقوم الشركة بعرض قيمة الفاتروة الخاصة بكم كل ثلاثة شهور ، و في الحالتين طريقة الاستعلام عن قيمة الفاتورة واحدة و هي .

  1. الدخول علي الخدمات الالكترونية للشركة المصرية للاتصالات من هنــــا .
  2. بعدها يمكنكم ادخل رقم التليفون المستعلم عنة في خانة مخصصة له ، و ايضا وضع كود المحافظة التي يتبع لها التليفون في الخانة المخصصة له .
  3. الضغط علي زر اعرض الفواتير و الذي سيعمل علي نقلكم الي الصفح المخصصة بفاتورة التليفون الخاصة بالرقم المستعلم عنة .
  4. يمكنكم من خلال تلك الصفحة الاطلاع علي كافة التفاصيل الخاصة بالفاتورة و التي منها موعد السدسد و قيمة الاشتراك و المكالمات الزائدة و غيرها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *