الرئيسية / منوعات / اخبار حافز اليوم 2016/8/24 التزامات حافز لضمان استمرارية الدعم المقدم من وزارة التضامن الاجتماعي
اخبار حافز اليوم
حافز

اخبار حافز اليوم 2016/8/24 التزامات حافز لضمان استمرارية الدعم المقدم من وزارة التضامن الاجتماعي

اخبار حافز اليوم الاربعاء الموافق الرابع و العشرون من الشهر الجاري لعام 2016 ، و متابعة لاخر التطورات الخاصة ببرنامج حافز المختصر بتقديم الدعم للعاطلين عن العمل داخل المملكة العربية السعودية .

شروط و الترزامات برنامج حافز من اجل ضمان استمرار الدعم القدم من التضامن الاجتماعي

يستفيد المسجلين علي برنامج حافز بدعم مادي يصل الي الفين ريال سعودي شهريا و لمدة عام ، مساعدة من المملكة العربية السعودية للعاطلين علي العمل للحياة حياة كريمة لحين الحصول عيل فرصة عمل جيدة يضمن بها المستفيد حياة جيدة ، كما ان الباحثين عن العمل يستفيدون من الحصول علي عمل مناسب من خلال ربط المفات الشخصية الخاصة بهم بمراكز التوظيف المتواجدة بالمملكة من اجل تسهيل العمل و لكي يضمن المستفيد من الدعم الحصول علي الدعم الشهري المقدم من حافز او الحصول علي عمل ، و اليكم اهم الالتزامات التي يجب توافرها لكي يستمر الدعم المقدم من حافز و هي .

  • تسجيل الدخول الاسبوعي علي البوابة الوطني للعمل ، حيث يتوجب تسجيل الدخول الاسبوعي علي طاقات مرة و احدة علي الاقل للحصول علي المهام الموكلة اليه و التي منها تعبئة البيانات او حضور التدريب الالكتروني .
  • العمل علي حضور الدورات التدريبية حيث يتوجب علي الباحث حضور اي من الدورات التدريبة التي يتم الاعلان عنها ، علي شرط ان يتمها الالولتحاق باحدي الدورات التدريبية عن بعد .
  • العمل علي حضور مقابلات العمل حيث يتوجب علي المسجلين ضرورة حضور كافة مقابلات العمل ، و التي يقوم بتحديدها صندوق تنمية الموارد البشرية هدف للعمل علي اجراء المقابلات الشخصية مع اصحاب العمل .
  • العمل علي قبول عروض العمل المناسبة و هي ان يقوم المواطن بقبول احدي عروض العمل التي يؤمنها صندوق تنمية الموارد البشرية هدف و الجدير بالذكر ان رفض الباحث لاحدي العروض المناسبة للعمل يعد مؤشرا لعدم الجدية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *