الرئيسية / اخبار الرياضة / مازال سوق انتقالات الصيفي لنادي يوفنتوس المثير لم ينتهي بعد

مازال سوق انتقالات الصيفي لنادي يوفنتوس المثير لم ينتهي بعد

بالرغم من الصفقات الكثيرة الرائعة التي قام بها فريق يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم إلا أنه وبحسب كثير من التقارير الصحفية الإيطالية والأسبانية والفرنسية أكدت على أن يوفنتوس لم ينتهي سوقه الصيفي بعد.

فحيث قام أليجري  مدرب يوفنتوس بعمل إنتدابات رائعة هذا الموسم شهد على نجاحها الكثير من النقاد ورضيت عنها جميع الجماهير حيث انتدب لاعب وسط روما ميرالم بيانتش، والظهير الأيمن لبرشلونة بعد انتهاء عقده البرازيلي دانيل ألفيس، والمدافع المغربي المهدي بن عطيةمن فريق بايرن ميونخ الألماني، ولاعب الوسط الشاب الكرواتي ماركو بجاكا من فريق دينامو زغرب الكرواتي، وأخيرا الصفقة الأغلى في تاريخ النادي والتي قدرت بحوالي التسعين مليون يورو المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين هداف الدوري الإيطالي للعام الماضي والقادم من نابولي الإيطالي.

في حين استغنى فريق يوفنتوس عن المهاجم الأسباني الشاب الذي تطور كثيرا في يوفنتوس ألفارو موراتا حيث عاد لفريقه ريال مدريد الأسباني واستغني أيضا عن خدمات خط وسطه النجم الفرنسي بول بوجبا في صفقة أصبحت الأغلى في التاريخ حيث قدرت بحوالي مائة وعشرون مليون يورو لصالح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إلا أنه وبالرغم من أن الفريق يبدو الآن بحالة جيدا من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي والمنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا والغائبة عن ألقاب النادي لفترة طويلة فنادي يوفنتوس لم ينهي موسم الانتقالات بعد!

حيث يرغب نادي يوفنتوس في الحصول على لاعب الوسط الأسباني الشاب ايسكو من فريق ريال مدريد وتقول بعض التقارير أن الصفقة ستكلف حوالي ثلاثين أو أربعين مليون يورو.

ويرغب أيضا أليجري في التعاقد مع خط الوسط الفرنسي بليز ماتيودي من باريس سان جيرمان والتي قدرتها الصحف بحوالي الأربعين مليون يورو.

ويرغب يوفنتوس في إتمام التعاقد النهائي مع كودرادو لاعب تشيلسي الذي قضي العام الماضي في يوفنتوس معارا من تشيلسي في موسم رائع جعل أليجري يطلب التعاقد معه ثانية.

ويتصور أن يتم هذا كله قبل إغلاق سوق الإنتقالات في 31/8/2016.

يوفنتوس مازال في سوق الانتقالات
نادي يوفنتوس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *