الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مبارة الوداد البيضاوي وزيسكو يونايتد في دوري أبطال إفريقيا يوم الاربعاء24/8/2016

موعد مبارة الوداد البيضاوي وزيسكو يونايتد في دوري أبطال إفريقيا يوم الاربعاء24/8/2016

ينتظر متابعي بطولة دوري أبطال إفريقيا مبارة مهمة جدا حيث سيلتقي فريق الوداد البيضاوي المغربي فريق زيسكو يونايتد الزامبي وذلك على ملعب الفريق الزامبي في زامبيا.

وتكمن صعوبة هذه المبارة حيث أنها ستحدد من هو متصدر لمجموعة والذي سيصعد بدوره للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا وسيقابل حينها فريق الزمالك المصري.

حيث يتصدر الآن فريق الوداد البيضاوي المغربي مجموعته بعشرة نقاط ويليله فريق زيسكو يونايتد الزامبي ثانيا بثمانية نقاط ويليهم ثالثا في نفس المجموعة النادي الأهلي المصري بخمسة نقاط وأخيرا فريق أسيك ميموزا بأربعة نقاط فقط.

وقد فاز فريق الوداد البيضاوي المغربي في المبارة الأخيرة التي جمعته بفريق زيسكو يونايتد الزامبي في دوري أبطال إفريقيا في الثلاثين من يونيو الماضي بهدفين دون مقابل وكان ذلك في استاد الأمير مولاي عبد الله بالمغرب.

وقد التقي فريق الوداد في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا بفريق أسيك ميموزاي وتغلب عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 1-0 و 2-1 على التوالي والتقى أيضا بفريق الأهلي المصري وتعادل معه ذهابا سلبيا وخسر في لقاء الإياب بهدف نظيف إلا أن ذلك لم يمنعه من تصدر المجموعة حيث أنه فاز أيضا بلقاء الذهاب ضد فريق زيسكو يونايتدبهدفين نظيفين.

أما زيسكو يونايتد فقد التقى بالأهلي المصري وفاز عليه في لقاء الذهاب ولكنه تعادل معه في لقاء الإياب والتقى أيضا بفريق أسيك ميموزاي وتغلب عليه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف ولكنه تعادل في لقاء الإياب بهدف لمثله وخسر من فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب.

وسيلتقي اليوم الفريقين باستاد ليفي مواناواسا بزامبيا وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة وستذاع هذه المباراة على قناة بي إن سبورت 6hd.

مباراة الوداد البيضاوي وزيسكو يونايتد
مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *