الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة انيمبا وماميلودى صنداونز اليوم الثلاثاء 23/8/2016 ببطولة دورى ابطال افريقيا
انيمبا وماميلودى صنداونز
انيمبا يحسم لقاء ماميلودى صنداونز بثلاثة اهداف مقابل هدف

نتيجة مباراة انيمبا وماميلودى صنداونز اليوم الثلاثاء 23/8/2016 ببطولة دورى ابطال افريقيا

انتهت منذ قليل المباراة التى جمعت بين فريقى انيمبا وماميلودى صنداونز فى اطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات للبطولة القارية الاهم بطولة دورى ابطال افريقيا لكرة القدم ، وانتهت المباراة بفوز فريق انيمبا النيجيرى بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

ملخص احداث شوطى المباراة

بدأت احداث المباراة بين الفريق النيجيرى انيمبا وماميلودى صنداونز قوية جدا ومثيرة ، وعلى عكس المتوقع بدأ فريق انيمبا النيجيرى المباراة بشكل هجومى قوى على مرمى فريق ماميلودى صنداونز ، وكان من المتوقع لفريق ماميلودى صن داونز ان يبدأ المباراة بشكل هجومى طبقاً لاداءه فى المباريات الماضية التى جعلته يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسعة نقاط متفوقاً على فريق الزمالك الذى يحتل المركز الثانى برصيد ستة نقاط .

وشهدت الدقيقة 24 من احداث المباراة اولى اهداف فريق انيمبا النيجيرى فى هجمة قوية على مرمى فريق ماميلودى صنداونز الافريقى استطاع اللاعب ” اوتشى جون ” ان يترجمها الى هدف اول فى مرمى فريق ماميلودى بعد تسديدة قوية اسكنت الكرة داخل الشباك .

وتمكن فريق ماميلودى صنداونز الافريقى من تعديل النتيجة فى الدقيقة 35 من احداث الشوط الاول من المباراة ، وذلك عن طريق اللاعب ” بيرسى تاو ” فى هجمة مرتدة عالية الخطورة على مرمى فريق انيمبا النيجيرى وتمكن اللاعب بالفعل من استغلال الفرصى الاستغلال الامثل ليضع هدف التعادل ف مرمى فريق انيمبا النيجيرى ليضيع جزء من اماله فى الفوز بالمباراة .

وفى الدقيقة 45 من احداث اللقاء وقبل انتهاء احداث الشوط الاول من المباراة تمكن فريق انيمبا النيجيرى من استعادة السيطرة على مجريات الامور من جديد باحراز هدف التقدم مرة اخرى بأقدام اللاعب ” مقلون اودة ” ، وانتهت احداث الشوط الاول من مباراة انيمبا وماميلودى صنداونز بتقدم فريق انيمبا بهدفين مقابل هدف .

وبدأت احداث الشوط الثانى من المباراة سريعة جدا واستمر فريق انيمبا على اصراره فى الفوز بالمباراة وفى الدقيقة 49 من احداث الشوط الثانى احرز اللاعب ” مقلون اودة ” الهدف الثالث لفريق انيمبا النيجيرى ، واستمرت احداث المباراة طوال احداث الشط الثانى فى تمرير الكرة بين الفريقين ولكن لم تتغير النتيجة وانتهت المباراة بفوز فريق انيمبا بثلاثة اهداف مقابل هدف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *